• ×

الإثنين 4 ذو القعدة 1442 / 14 يونيو 2021


عسير : إنقطاع التيار الكهربائي يغرق قرى ثلوث المنظر في ظلام دامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

التحرير
وطنيات - بارق
تسببت الأمطار التي شهدتها محافظة بارق ومحافظتي المجاردة ومحايل عسير مساء اليوم الجمعة في انقطاع التيار الكهربائي عن قُرى شمال ثلوث المنظر.

حيث غرقت المنازل فجأة في الظلام . وعلى إثر ذالك خرجت ابراج الإتصالات في قرى شمال ثلوث المنظر عن الخدمة .

مواطنين في ثلوث المنظر قالوا إن انقطاع التيار الكهربائي أمر شائع في قراهم . وغالبا ما تحدث هذه الإنقطاعات اثناء هطول الأمطار .
مُطالبين محافظ بارق ورئيس مركز ثلوث المنظر بمخاطبة إمارة عسير للوقزف على ما اسموه معانة عدم استقرار الخدمة الكهربائية .
بواسطة : التحرير
 1  0  483
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1442,ذو القعدة 2 , 12:44 صباحًا يحي ضيف الله :
    هذا ديدنهم كهرباء محائل نقضي الصيف بين انقطاع التيار الكهربائي ورتفاع الفواتير والا حياه لمن تنادى
    على قول المثل (ردد يالليل مطولك)

آخر التعليقات

شكراً استاذ : عوض على هذا الاطراء وهذا ليس بغريب عليك فأنت دائماً تشاطرنا الافراح والأحزان وداعم
الخندق ينتزع لقب بطل الدوري في ثلوث المنظر وعسيري يُسلّم كأس البطولة

1442,شوال 29 , | 2 | | 2.5K
  أكثر  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما انه من دواعي السرور والفخر والاعتزاز لنجاح هذه البطولة الأولى بط
الخندق ينتزع لقب بطل الدوري في ثلوث المنظر وعسيري يُسلّم كأس البطولة

1442,شوال 28 , | 2 | | 2.5K
  أكثر  
كل الأمنيات بالتوفيق للفريقين في هذا النهائي، وتقديم مستوى مشرف يعكس الصورة الفنية المميزة التي وصلت
ملعب الياسر في ثلوث المنظر يستعد لمُبارة فريق الأحلام وفريق الخندق مساء اليوم

1442,شوال 27 , | 1 | | 1.4K
  أكثر  
ألف مبروك الإنجاز العالمي والذي هو فخر للوطن بأكمله
شرطة الشرقية القبض على مواطن قام بالإعتداء على حراس أمن

1442,شوال 27 , | 1 | | 273
  أكثر  
عقبال أعلى المناصب العليا
"الشهري" يحصد درجة الدكتوراه بإمتياز في الأدب العالمي للغة الأنجليزية من أمريكا

1442,شوال 27 , | 2 | | 3.0K
  أكثر  
تستاهل كل خير وعقبال المناصب العليا
"الشهري" يحصد درجة الدكتوراه بإمتياز في الأدب العالمي للغة الأنجليزية من أمريكا

1442,شوال 27 , | 2 | | 3.0K
  أكثر  
اول شي يجب نطالب برفع فئة بلدية بارق الي أ البلدية لاتملك اي دعم من امانة عسير هذي الحقيقة الي مح
تجاوبًا مع مانشرته "وطنيات" رئيس بلدية بارق يقف على عددًا من المواقع شمال ثلوث المنظر

1442,شوال 26 , | 4 | | 1.4K
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحًا الإثنين 4 ذو القعدة 1442 / 14 يونيو 2021.