• ×

09:39 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024


متحدث بلدية #بارق في تتفاعل مع "وطنيات" ..مُعالجة تهالك الطرق وفق جدول المُعالجة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بارق
في تفعالاً مع مانشرته "وطنيات" صباح اليوم الأثنين الموافق 1440/1/21هـ تحت عنوان "مواطني #ثلوث المنظر بلدية #بارق تتجاهل مُناشداتنا فهل معالي الوزير سيستجيب لنا.؟"

عقبت بلدية المُحافظة على لسان المُتحدث الرسمي لها أحمد البارقي" بالقول :بالإشارة إلى مانُشر في صحيفتكم حول تهالك طرق قُرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر ,عليه نود ان نوضح لكم بأن جميع الطرق ضمن معالجة التشوه البصري كقرى وادي الخير وغيرها من الطرق في المُحافظة .

وأشار "البارقي" في رده إلى ان البلدية تعمل وفق جدول لمعالجة هذه الحفر وقرى وادي الخير مجدولة ضمن هذه الخطة إن شاءالله.
بواسطة : يحيى الشهري
 7  0  7.1K
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    21 محرم 1440 12:59 مساءً ابو محمد الشهري :
    ردد يا ليل ما اطولك
  • #2
    21 محرم 1440 01:34 مساءً علي الربعي :
    مشاء الله بسرعة تجاوبوا وانتم تقولون لهم 15 سنة ماتجاوبوا ليش الظلم .

    اضحكني تجاوبهم من جد شر البلية مايضحك
  • #3
    21 محرم 1440 01:35 مساءً صالح في زمن طالح :
    قالوا جدولة صح اجل انتظروا الجدولة وان ان ترددون مطلوك ياليل
  • #4
    21 محرم 1440 01:36 مساءً جابر المقعدي :
    يقول المثل بكره يسيح الثلج ويبان المرج ياجماعة بلدية بارق تخدم اهل بارق انتم في ثلوث المنظر دوروا لكم على بلدية طالبوا ببلدية
  • #5
    21 محرم 1440 01:37 مساءً صالحة الشهري :
    والله اني من عرفت بلدية بارق وهي بس وعود حتى ان شعارهم ابشر وعلى خشمي واخر شيء مانشوف شيء
  • #6
    21 محرم 1440 01:40 مساءً صعب البارقي :
    ياوطنيات عندي اثباتات بالصور ان البلدية موصله اسفلت لشبوك غنم في بارق .
    من الآخر اذا لكم علاقة طيبة مع المجلس البلدي يمكن يسفلتون لكم ... شفت انا قرى سفلتت بعلاقات خاصة .. يقول المثل اذا لم تكن ذئب اكلتك الذئاب
  • #7
    21 محرم 1440 01:43 مساءً عامر الشهري :
    يقولون بكره بيحركون لكم المعدات ويسفلتون كل الطرق في قرى بقرة وسد عامر ... والله ان رد البلدية يدل على انكم تبطون عظم لكن عندي لكم اقترح غردوا في حساب الوزارة يمكن الوزارة تستجيب لكم

آخر التعليقات

إنا لله وإنا اليه راجعون ،، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويجبر مصاب أهلهم وذويهم
وفاة (5) أشخاص في حادث مروري مروع بطريق محايل آل مشول

27 ذو القعدة 1445 | 1 | | 1.5K
  أكثر  
شكرا صحيفة وطنيات المنبر الاعلامي الناجح.
بلدية بارق تتجاوب مع مانشرته "وطنيات" حول سوق الماشية جنوب المحافظة

14 ذو القعدة 1445 | 1 | | 477
  أكثر  
من المفترض الاهتمام بالحدايق وتزيينها ووضع المهرجنات داخل الحدايق ولا يمنع من ان يتقبلها مستثمر يقوم
بارق - حديقة ثلوث المنظر وسوق المواشي بين تأخر في تنفيذ الصيانة وبهائم نافقة

13 ذو القعدة 1445 | 2 | | 820
  أكثر  
الحديقة معلم من معالم مركز ثلوث المنظر ولكن البلديه لا حياة لمن تنادي. ويش اسباب التأخير.
بارق - حديقة ثلوث المنظر وسوق المواشي بين تأخر في تنفيذ الصيانة وبهائم نافقة

13 ذو القعدة 1445 | 2 | | 820
  أكثر  
من منتصف رمضان إلى الآن لم يتم إصلاح تلك المواسير مما سبب معاناة الاهالي من انقطاع الماء عن منازلهم
صور - السيول والأمطار تقتلع خطوط شبكة المياه بقُرى شمال ثلوث المنظر

12 ذو القعدة 1445 | 1 | | 775
  أكثر  
شكرا طاقم وطنيات فعلا دائما تلامسون الجرح 
إنارة قُرى شمال ثلوث المنظر حُلم الأهالي فهل يُحققه رئيس بلدية بارق.؟

23 شوال 1445 | 1 | | 1.4K
  أكثر  
نسال الله السلامه والهدايه لابنائنا لاحول ولا قوة الا بالله
في #نجران دوريات الأمن تقبض على مواطن قتل امرأة

23 شوال 1445 | 1 | | 1.4K
  أكثر  
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024.