• ×

الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021


مواطني #ثلوث المنظر بلدية #بارق تتجاهل مُناشداتنا فهل معالي الوزير سيستجيب لنا.؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بارق
اشتكى مواطني قُرى ثلوث المنظر في مُحافظة بارق بمنطقة عسير من عدم تجاوب بلدية المُحافظة مع مُناشداتهم للعمل على إصلاح تهالك الطُرق الداخلية بقرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر .

المواطن "عامر الشهري" احد سُكان تلك القُرى قال طُرق قرى وادي الخير تم إنشائها من قبل بلدية المجاردة عندما كان بارق مركز إداري يتبع مُحافظة المجاردة أي قبل مايُقارب 15 عاماً . وأشار إلى إن بعض هذه الطرق باتت غير صالح لعبور المركبات خاصة بعد أن تهالكت وكثرت بِها الحفر والتي باتت تتربص بمركباتنا وأتلفت البعض منها . مؤكداً إنهم ناشدوا بلدية المُحافظة للعمل على إصلاح هذه الحفر بطرق إلا انه قال لم تجدي مُناشداتنا نفعاً . هذا على حد قوله .

أما المواطن " جابر الشهري" فقال نُشاهد بلدية بارق تعمل على إصلاح الحفر في كثير من طرق الأحياء القريبة من المًحافظة وقُرانا تتجاهل مناشداتنا لها الأمر الذي قال انه يدفع بنا للكثير من التساؤلات . عن أسباب عدم التجاوب البلدية مع مُطالباتنا ومُناشداتنا لسنوات مضت .

يُذكر إن بلدية مُحافظة بارق قامت مؤخراً وضمن مُبادرة تحسين المشهد الحضري بتسوية ما يُقارب 25 حفرة في شوارع الأحياء القريبة من المُحافظة هذا الأمر دفع بمواطني قُرى ثلوث المنظر إلى مُناشدة بلدية المُحافظة بالعمل على كافة الحفر في كافة طرق المُحافظة خاصة تلك التي في قُرى ثلوث المنظر

أعمال إصلاح الحفر في الطرق القُرى القريبة من وسط المُحافظة

image

image

image

image


"وطنيات" رصدت بالصور بعض الطرق الفرعية في قُرى وادي الخير والتي تهالكت بسبب الأمطار حيث لم يُجرى لها صيانة طوال السنوات الماضية .

الطرق الفرعية في قُرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر

image

image

image

image

image

image

image



مواطني قُرى ثلوث المنظر أجمعوا على مُناشدة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المُهندس عبداللطيف آل الشيخ وكذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بالوقوف على احتياجات هذه القُرى بعد ان قالوا إن بلدية المُحافظة لم تستجيب لمُناشداتهم ومُطالباتهم .
بواسطة : يحيى الشهري
 9  0  7.2K
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1440,محرم 21 , 10:24 صباحًا مواطن من بارق :
    بلدية بارق لو بتسمع لكم كان من زمان لكن ماخذه وضعية طنش
  • #2
    1440,محرم 21 , 10:25 صباحًا علي محمد :
    يارجال والله ماحد حولكم شكلكم ماحد يسمع صوتكم
  • #3
    1440,محرم 21 , 10:26 صباحًا ناهس الناهس :
    موضوعكم يحتاج قرار من الوزير مثل قرار رئيس بلدية مجاردة
  • #4
    1440,محرم 21 , 10:27 صباحًا المعربي :
    يقول المثل لو كان فيه شمس كانت من امس بلدية بارق تنفذ مشاريع وسط بارق والقرى والمراكز ماعندنا ميزانية
  • #5
    1440,محرم 21 , 10:27 صباحًا محمد المنجحي :
    نتمنى ان يمع صوتك الوزير او على الأقل امين عسير
  • #6
    1440,محرم 21 , 10:28 صباحًا تركي الشهري :
    والله انا اعرف قرى في سد عامر ماوصلهم الاسفلت للحين الله يعينكم على بلدية بارق
  • #7
    1440,محرم 21 , 10:30 صباحًا نهاية الاسمري :
    والله شكلكم ماحد يسمع لكم اطعلوا لأمير عسير والله ان تنحل كل أموركم
  • #8
    1440,محرم 21 , 10:43 صباحًا خالد الشهراني :
    اشتكو إلى ولي العهد والله ان تنحل اموركم كلها بعد الله
  • #9
    1440,محرم 21 , 10:44 صباحًا مشهور الاسمري :
    ارسلوا برقية لولي العهد محمد بن سلمان وراح تشوفون الخير

آخر التعليقات

عمل جبار ولكن تكفون شدوهم بالغرامات لان من امن العقوبة اساء الأدب شوهت المحافظة والطرقات وسببت
في #بارق لجنة البهام السائبة تضبط عدد من الأبقار تجوب الطرقات الرئيسية في ثلوث المنظر

1442,رمضان 1 , | 1 | | 1.1K
  أكثر  
لا يوجد بها اناره لا اهتمام من المسؤلين
أهالي قرى مركز ثربان إبتدائية البنات بهوية قديمة

1442,شعبان 30 , | 1 | | 768
  أكثر  
ماشاء الله عليها مبدعة ❤️
نادية الشهري مُعلمة بعسير تحصد جائزة " خليفة" على مستوى الوطن العربي

1442,شعبان 29 , | 1 | | 273
  أكثر  
ماشاء الله تبارك الله
في #بارق لجنة المواشي السائبة تلتقي نواب ومشائخ ثلوث المنظر

1442,شعبان 29 , | 1 | | 563
  أكثر  
الشيخ عايض كريم ابن كريم وشعارنا يستاهلون الله يديم الالفه والمحبه بين المسلمين
الشيخ القرني يستضيف عدد من رموز وشعراء رجال الحجر

1442,شعبان 27 , | 1 | | 780
  أكثر  
ثربان تشكي وخاط يئن ختبه تحضر وعبس تضمد الجراح الى متى ولكن الأمل في رئيس البلديه الجديد نسأل ال
رئيس #بلدية_المجاردة يقف على إحتياجات أهالي مركزي عبس وختبة

1442,شعبان 23 , | 2 | | 292
  أكثر  
وهل يصلح العطار ماأفسد الدهر
رئيس #بلدية_المجاردة يقف على إحتياجات أهالي مركزي عبس وختبة

1442,شعبان 23 , | 2 | | 292
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 مساءً الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021.