• ×

الإثنين 23 ذو الحجة 1442 / 2 أغسطس 2021


أهالي قُرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر هذه العبارة تزعجنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

التحرير
وطنيات - يحيى الشهري -ثلوث المنظر
اشتكى أهالي قُرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر في محافظة بارق بمنطقة عسير تجاهل مزود الخدمة (STC) لمُناشداتهم طوال الأعوام الماضية موضحين إن شبكة الإتصال وكذلك الإنترنت في تلك القُرى تُعاني سوء في الخدمة .

المواطن "محمد الشهري " قال لم نترك باباً لا وطرقناه ولم مندع مجالاً للمناشدة الا وسلكنا طريقها ولكن لم نجد من يستجيب المُناشداتنا هذا على حد قوله .

يُذكر ان أهالي تلك القُرى قد ناشدوا عدة مرات عبر "وطنيات" الجهات المسؤولة في ثلوث المنظر وكذلك في محافظة بارق للتدخل عبر القنوات الرسمية لتحسين مستوى خدمة الإتصال وكذلك الإنترنت في تلك القُرى الا انهم وكما اوضحوا لم يجدوا اي تجاوباً من هذه الجهات المعنية .

ملوحين بمُقاضات مزود الخدمة لتجاهله مُطالباتهم وكذلك لإسترداد المبالغ المالية التي يتم دفعها من قبل المشتركين لمزود الخدمة مقابل باقات الخدمات التي قالوا انها تذهب دون فائدة
بواسطة : التحرير
 7  0  8.7K
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1439,شوال 13 , 10:08 مساءً الشهري :
    النت في ذيك المنطقه سيئ جداً جداً ولم يكن هناك اي تحاوب من شركة stc ابداً وتوجد عدة ابراج ولاكن الخدمه سيئه للغاليه
  • #2
    1439,شوال 14 , 04:38 صباحًا عبدالقادي المنجحي :
    ليست غريبه فهذه القرى لاتستجيب لندائها الاتصالات السعودية
  • #3
    1439,شوال 14 , 04:38 صباحًا فيصل الشاطري :
    يقول المثل لو ناديت لأسمعت حياً ولكن لاحياة لمن تنادي
  • #4
    1439,شوال 14 , 04:39 صباحًا علي الربعي :
    انقلوا خدماتكم الى مزود خدمة آخر
    • #4 - 1
      1439,شوال 14 , 04:55 صباحًا فارس الشهري :
      مافيه ياخوك الا stc
  • #5
    1439,شوال 14 , 04:40 صباحًا فاطمة البارقي :
    اهالي قرى وادي الخير يحق لكم المطالبة باسترجاع المبالغ التي ذهبت دون فائدة
  • #6
    1439,شوال 14 , 04:41 صباحًا تركي البارقي :
    توجهوا بشكوى لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ماراح يتحركون الا بشكوى
  • #7
    1439,شوال 14 , 04:42 صباحًا محامي متفرغ :
    انا مستعد اترافع عنكم امام الجهات القضائية وبالمجان بس ارسلوا لي الشكوى

آخر التعليقات

اتمنى ان تتدخل الطرق في عسير والأمانة لمعالجة ذلك جميع المحافظات
فيدو- انقلاب ناقلة رمال يُثير مخاوف سالكي طريق #محايل #بارق #المجاردة

1442,ذو الحجة 20 , | 1 | | 564
  أكثر  
هذه ظاهره تكرر كل عام وهي عملية تستر على العمالة المخالفة
في ثلوث المنظر :العمالة ترفع أسعار صهاريج المياه ثلاثة اضعاف ..ومُطالبات بالتدخل

1442,ذو الحجة 19 , | 1 | | 497
  أكثر  
المفترض كبري كم عمر المحافظة ينفع قرى أهل اثرب وكذلك سالكي الطريق و حذف الإشارات المرورية وبذلك نضمن
لجنة السلامة المرورية تُغلق تقاطع حيوي وسط بارق والأهالي يُطالبون بإعادة فتحه

1442,ذو الحجة 16 , | 1 | | 771
  أكثر  
مايحدث في اسواق المواشي في هذا الوقت شي طبيعي من حيث كثرة المتسوقين والجلابه وذلك لقبال المسلمين على
تجاوبًا مع رصد "وطنيات" بلدية بارق وشرطة المُحافظة يقفان على سوق المواشي

1442,ذو الحجة 3 , | 1 | | 435
  أكثر  
لابد من الرفع لهيئة المواصلات بالزام شركة الإتصالات تقديم خدمه مقابل الرسوم المتقاضاه على خدمتهم او
#بارق : انقطاع خدمات الإنتر نت يدفع بأهالي ثلوث المنظر لتجديد مُطالباتهم

1442,ذو الحجة 2 , | 1 | | 462
  أكثر  
دائماً نردد ياليل ما اطولك بلدية المحافظة مالها في وادي الخير اي خدمة الا نقل النفايات وفي بعض القرى
شاهد :سوق الأثنين شمال ثلوث المنظر سوء تخطيط ومُطالبات بإعادة تنظيمه

1442,ذو القعدة 30 , | 1 | | 601
  أكثر  
كثر خيرهم وجابوا الشاص عشان زبايلكم . لو تركوا الزباله اشتكيتم واذا شالوها في الشاص اشتكيتم. وضعكم غ
في بارق : مركبة دفع رباعي لرفع النفايات والبلدية ترد

1442,ذو القعدة 29 , | 2 | | 851
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الإثنين 23 ذو الحجة 1442 / 2 أغسطس 2021.