• ×

11:52 مساءً , الإثنين 16 شعبان 1445 / 26 فبراير 2024


صور- محافظة هروب تستضيف ملتقى مُتقاعدي الشرطة العسكرية الثاني عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

التحرير
وطنيات - جازان
نظمت اللجنة المنظمة للملتقى الثاني عشر لمنسوبوا الشرطة العسكرية بشرورة مساء الجمعة الموافق ٢١رجب١٤٤٥ الملتقى السنوي والذي إقيم بمحافظة هروب وقد بدأ بحفل خطابي وكلمة الزملاء المتقاعدين القاها ابراهيم البارقي بعد ذلك توالت الأهازيج والأحتفالات الشعبية ثم تحدث العميد ابراهيم الزبن عن هذا اللقاء وقال الحمدلله الذي إن متعنا بالصحة والعافية لحضور مثل هذا اللقاء الذي ينم عن أخلاقنا وتأخينا ومحبتنا لبعض، وقال ان تجمعنا اليوم هو مواصلة لروابط الإخوة والتلاحم والتعاون فيما بيننا وجميل ان نرى الزملاء الذين كنا معهم قبل 40 سنه تقريبا وها نحن لازلنا على العهد متواصلين فهذه هي أخلاقنا واشكر كل الزملاء المنظمين لهذا الملتقى الثاني عشر .

كما تطرق العميد فيصل سعد السبيعي بحديثه عن هذا اللقاء حيث أفاد بأنه سعيد جدا بالحضور والتعرف على محافظة هروب خاصة وبالزملاء عامة كون ان هذا الملتقى الثاني الذي يحضره مع الزملاء من ضباط اوافراد هذه الوحدة الذين بذروا هذه البذرة قبل ١٣ عام ولا يزالون متواصلين متحابين متعاونين على الخير والعطاء بينهم ومع الجميع .
فشكرا لمن وثق هذه البادرة التي لازالت مستمرة لليوم وانني سعيد جدا ان اكون معهم رجال اوفياء مخلصين.

ثم تحدث يحى فرحان المالكي: وقال الحمدلله ان امد بعمرنا الى هذه اللحظات التي رأينا فيها زملاء عمل كانوا مميزين متعاونين مخلصين في عملهم وفي تعاضدهم وتكاتفهم وهذا ترك لنا اثر بالغ في نفوس الجميع أسأل الله ان يوفقنا لمواصلة الترابط والتآخي فيما بيننا بالحب والتعاون وشكرا للجميع على هذا الحضور.

كما تحدث مدير المجلس بالملتقى الثاني عشر يحى جابر العمامي قائلا اشكر زملائي وكل افراد اللجنة المنظمة بمحافظة هروب على هذا التنظيم وكرم الضيافة وجمال الأستقبال فهم أثبتوا تفوقهم ، وقال العمامي ان هذا الملتقى يصل اليوم للرقم ١٢ والحمدلله تعالى على نعمه وفضله فهذه نعمة الله تعالى ان جعل لنا مع زملاءنا وقت لملاقاتهم والسلام عليهم واسترجاع لذكرياتهم ومواقفهم فهذه بحد ذاتها نعمه لايضاهيها اي شي وان تجمعهم اليوم دليل على رفعتهم وسمو اخلاقهم ومازرعوه فيما بينهم من ترابط وتراحم شكرا للجميع وان شاءالله تعالى لنا لقاءات قادمة في مناطق مختلفة .

كما تحدث الملازم حسن الفيفي عن هذا الملتقى وقال أشكر الجميع على هذا الحضور المميز جاءوا من مختلف المناطق والقبائل حاملين مشاعر اللقاء والسلام على زملاءهم بمشاعر الترابط والتعاون وهذا شي زرعوه منذ زمن وستتعاقبه أجيالا اخرى قادمه ، كما اشكر الزملاء واللجنة المنظمة لرعاية هذا الملتقى الذي كان مميزا في كل شي .

من جهة اخرى حضر الملتقى ضباط وافراد سرية الشرطة العسكرية بشرورة المتقاعدين من مختلف المناطق بالمملكة وكان لحضورهم مشاعر فياضة إختلطت بدموع الفرح والمحبة لألتقاءهم بزملاء قد يكون فراقهم مايقارب ل٢٥ سنة فما اجل تلك القلوب الطيبة .
والمحت اللجنة إلى ان الملتقى القادم سيقام بمشيئة الله في محافظة فيفاء .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 4  0  1.3K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23 رجب 1445 08:30 مساءً أحمد زولان :
    كفو يابو محمد والله يوفقك دائما تخدمنافي اللقاءات وشكرا لمن ساهم معك في هذا اللقاء وشكرا لجميع الزملاء الذين حضروا من جميع مناطق المملكه لمحافظة هروب والشكر والتقدير للزملاء في محافظة على حسن الاستقبال والتنظيم والتحضير لهذا الملتقى.
  • #2
    23 رجب 1445 08:41 مساءً أحمد زولان :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اسعدالله صباحكم وجميع أوقاتكم بالخير والعافية والمسرات زملاءنا الكرام.
    ونشكر جميع الزملاء الذين حضروا في اللقاء الثاني عشر لمتقاعدي سرية الشرطه العسكريه الخاصه بشروره والمقام في محافظة هروب فجزاكم الله خير على هذا الحضور المميز والذي اعتبره عيد من أعياد الحياه الذي ننتظره كل عام ونجدد فيه المحبه والاخوة الراسخه اللتي بنية في أفضل مراحل حيات الانسان وهي مرحلت الفوت والشباب. نسأل الله جل في علاه أن يحفظكم جميع وان يوفقكم ويصلح نياتكم وذرياتكم ونلتقي في اللقاءات القادمه والجميع بخير وصحة وسلامة.
    كما لايفوتني أن أشكر جميع الزملاء في محافظة هروب وما جاورها على حسن الاستقبال والتنظيم والترتيب لهذا اللقاء وعلى راسهم الاخ احمد جابر القرادي ومفرح محمد القرادي مما جعله من انجح اللقاءات ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء.
    وشكر وتقدير خاص للزميل الغالي ابو محمد العمامي على جهوده في مجلس الزملاء وحرصه على كل ما يتعلق بالترتيب والتنسيق لهذه اللقاءات وبذل الكثير من الجهد فى استمرار فعالية هذا المجلس فجزاكم الله خير ابا محمد
    وايضا شكرر خاص لمن قام بدور الاعلام والتوثيق لهذا اللقاء وعلى راسهم الاخ ابراهيم البارقي وانساها معه.
    كما انني أشكر جميع من ساهم في هذا اللقاء ولو بالقليل.
    وعلى قولت المثل.
    ( لولا قوم ما حج قوم ).

آخر التعليقات

صراحه جميع الجوانب في المحافظة......! حتى الحدايق في بعض المراكز صار عليها شقلبه ما ادري...! وشارع
أهالي بارق مُحافظتنا غائبة عن الإحتفال بيوم التأسيس فماهي الأسباب.؟

16 شعبان 1445 | 5 | | 537
  أكثر  
محافظة بارق من خلال متابعة مستمرة لم نشاهد لها احتفالات بالمناسبات الوطنية والكل يعلم أنه من الضروري
أهالي بارق مُحافظتنا غائبة عن الإحتفال بيوم التأسيس فماهي الأسباب.؟

16 شعبان 1445 | 5 | | 537
  أكثر  
لقد. تهيئة. محافظة. بارق. بكامل. زينتها. وحلاه. لا اقامة. الاحتفالات. بيوم. والتأسيس. للذكر للمل
أهالي بارق مُحافظتنا غائبة عن الإحتفال بيوم التأسيس فماهي الأسباب.؟

16 شعبان 1445 | 5 | | 537
  أكثر  
الاحتفال بالمناسبات الوطنية لاشك واجب وطني ،وقد تكون المحافظة لم تقم احتفال رسمي، لأن أهالي بارق بإن
أهالي بارق مُحافظتنا غائبة عن الإحتفال بيوم التأسيس فماهي الأسباب.؟

16 شعبان 1445 | 5 | | 537
  أكثر  
لا ينقص المحافظة الا اهتمام المسؤول والامانه التي اوعزت له من أمير لمنطقة عسير تركي بن طلال متى ماكن
أهالي بارق مُحافظتنا غائبة عن الإحتفال بيوم التأسيس فماهي الأسباب.؟

16 شعبان 1445 | 5 | | 537
  أكثر  
اشكر ابراهيم البارقي على كل جهوده في خدمة وطنة عامة وفي خدمة بارق خاصة والاهتمام بكل ما يخدم منطقته
رئيس نادي ريادة يوم التأسيس يوم مجيد نؤكد فيه الانتماء والولاء

12 شعبان 1445 | 1 | | 242
  أكثر  
السلام على الجميع، اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائل
معالي أمين عسير #يوم_التأسيس ذكرى مجيدة تؤكّد جذور دولتنا العريقة

11 شعبان 1445 | 1 | | 207
  أكثر  
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 مساءً الإثنين 16 شعبان 1445 / 26 فبراير 2024.