• ×

02:12 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024


أمير منطقة #الباحة يشرف حفل الأهالي بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

التحرير
واس - الباحة
شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أمس ، حفل أهالي الباحة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه أميراً للمنطقة ، وذلك بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة .
ولدى وصول سموه مقر الحفل اسُتقبل بلون العرضة الذي أدته فرقة الفنون الشعبية بمدينة الباحة ترحيباً بسموه .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاه نيابة عنهم عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة الدكتور احمد بن سعيد قشاش ، الذي هنأ فيها باسمه ونيابة عن أهالي الباحة سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً لمنطقة الباحة ، متمنياً لسموه التوفيق والسداد فيما أولك إليه من مسئولية ، مرحباً بسموه بين أهله وإخوانه في منطقة الباحة.
ونوه بما حظيت به منطقة الباحة من اهتمام ورعاية من لدن الحكومة الرشيدة منذ عهد جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود مروراً بأبنائه الملوك البررة من بعده - رحمهم الله - إلى هذا العهد المبارك بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ،مشيداً بما تبذله الدولة - أعزها الله - من جهود لخدمة المواطن من أجل تحقيق رفاهيته وراحته في ظل أسس ثابتة على الشريعة الإسلامية وتلقى احدث علوم العصر ومعارفه.
وأكد بن قشاش أن أهالي الباحة سيعملون مع سموه لإكمال مسيرة البناء والتطور والنهضة الحضارية في منطقة الباحة ، وإكمال ما بدأه أمراء المنطقة السابقون الذين كان أخرهم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ، الذي قدم للمنطقة الكثير من الجهد والعمل تركت العديد من المنجزات والأعمال الجليلة ، سائلاً لسمو الأمير مشاري التوفيق وأن يمتعه بموفر الصحة والعافية ، معرباً عن شكره لوكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري على ما يقدمه لخدمة منطقة الباحة .
بعدها ألقيت قصيدة شعرية ألقاها رئيس نادي الباحة الأدبي الشاعر حسن بن محمد الزهراني نالت استحسان الحضور ، كما ألقيت قصيدتنا شعريتان بهذه المناسبة .
أثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز كلمة رفع فيها أسمى آيات الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على الثقة الملكية الكريمة الممنوحة له ، سائلاً سموه الله أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب الذي يحقق تطلعات القيادة ويرضى آمال أهالي الباحة في السراة والبادية والتهم .
وأعرب سموه عن سعادته بتواجده في منطقة الباحة بعد صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتكليفه أميراً لمنطقة الباحة من أجل خدمة أهلها وتحقيق تطلعات القيادة نحو مواصلة تحقيق المزيد من برامج التطوير والتنمية في هذا الجزاء العزيز من الوطن ، منوهاً سموه بما تحقق لمنطقة الباحة من منجزات جاءت بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة وبالمتابعة المبذولة من الأمراء السابقين للمنطقة ، مثمناً سموه الجهود المخلصة التي قام بها الأمير مشاري بن سعود لخدمة أهالي الباحة ، سائلاً الله له التوفيق وموفور الصحة والعافية.
وقال الأمير حسام بن سعود " جئتكم وأنا احمل نحوكم الكثير من الحب والمودة ومعها المزيد من الإصرار والعزيمة لندفع منطقتنا إلى أفاق أوسع من استكمال حلقات التطور والبناء لتكون واجهة حضارية وسياحية على خارطة وطننا الغالي ، وإنني على يقين وثقة أن مقتضيات النجاح تتطلب عمل دؤوب مخلص تشترك فيه كل الأطياف " ، مطالباً سموه من الجميع أهمية بناء شراكة لعمل ناجح تحت منظومة الفريق الواحد لتحقيق المنجزات التي تفرحنا وتسعد الأجيال القادمة بمشيئة الله .
ومضى سموه يقول " إن الباحة أرضاً وإنساناً تستحق منا الكثير والكثير ، وسنمضى بعون الله لتحقيق ما نصبوا إليه جميعاً ،وأعداً سموه بأنه سيصغى لكل رأي بناء ويقرأ بتمعن كل فكر خلاق ، مؤكداً سموه بأن مكتبه وقلبه مفتوحاً للجميع من أجل بلوغ ما نتطلع إليه من نجاحات.
وأعرب سمو أمير الباحة في ختام كلمته عن شكره للأهالي ولمشايخ القبائل على ما أفاضوا به من مشاعر المحبة والترحيب وعبارات التهاني والدعوات ، سائلاً الله عز وجل التوفيق ليكون عند تطلعات القيادة الرشيدة ، وأن يحفظ لوطننا من رخاءه وازدهاره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو لي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
وفي ختام الحفل تسلم الأمير الدكتور حسام بن سعود هدية تذكارية مقدمة من مشائخ القبائل بهذه المناسبة ، فيما شرف سموه مأدبة العشاء المعدة تكريماً لسموه.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن حسام بن سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن حسام بن سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن حسام بن سعود ، ومعالي رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الباحة الشيخ عبدالله بن احمد القرني ، ومعالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ومدراء الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات وقادة القطاعات الأمنية ومشائخ القبائل وجمعاً غفير من الأهالي .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

آخر التعليقات

هذه المقبرة من أقدم المقابر بوادي الخير ويخترقها طريق ترابي وهذا امتهان لحرمة المقبرة
أهالي قُرى ثلوث المنظر مقابر الأموات تحت عجلات المركبات

17 رمضان 1445 | 1 | | 213
  أكثر  
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي.
الفقهاء يكتب . عنفوان لحمة رمضان !

7 رمضان 1445 | 1 | | 163
  أكثر  
ياكثر الاعلانات المدرجة في المواقع عن التوظيف وياما سجلت فيها وللاسف لي ٥ سنوات عاطل عن العمل .. و
الموارد البشرية تُصدر الدليل الإجرائي لتأهيل وتدريب الطلاب السعوديين

6 رمضان 1445 | 2 | | 484
  أكثر  
‏حسبنا الله وكفى
فيديو - تأخر سفلتة طريق مركز خلال في محايل يثير إستياء الأهالي

25 شعبان 1445 | 1 | | 770
  أكثر  
بالتوفيق ان شاء الله
بلدية بارق تُعلن عن إقامة السوق الرمضاني في هذا الموقع

25 شعبان 1445 | 1 | | 88
  أكثر  
جزاهما الله خيراً وجعله في ميزان حسناتهما ورزقهما جنةً عرضها السموات والأرض..دوما ابوعمر وابومحمد سب
حزام ويحيى الشهري يتبرعان بـ7 مواقع تجارية في ثلوث المنظر للأسر المنتجة

24 شعبان 1445 | 1 | | 626
  أكثر  
نهنئ خادم الحرمين الشريفين صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ورعاة على الذكرى ال 200 س
سوق ثلوث المنظر من الأسواق التاريخية ومُطالبات بحاضنات رمضانية

23 شعبان 1445 | 2 | | 734
  أكثر  
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.