• ×

09:45 صباحًا , الجمعة 15 ذو الحجة 1445 / 21 يونيو 2024


يقولون أمين عسير بيزورنا 


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
بواسطة :
 12  0  25.1K  2 محرم 1440 05:02 صباحًا
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    2 محرم 1440 05:11 صباحًا فواز المقعدي :
    اعجبني الكاركتير بصراحة ينم عن واقعنا
  • #2
    2 محرم 1440 05:12 صباحًا حسن الشهري :
    قبله زارنا أمين عسير السابق صالح القاضي رحمه الله ولا تغير شيء لازلنا كما كنا
  • #3
    2 محرم 1440 05:13 صباحًا ناصر الربعي :
    والله لو يزورنا بكره اغلب المشاريع متعثرة واللي مسحوبة واللي للحين مافيه مشاريع وش رايح يتغير يعني
    • #3 - 1
      2 محرم 1440 07:33 مساءً العسيري :
      زيارات الرسمية ماتنفع و مانفعتنا من قبل اكبر دليل مركز جمعة ربيعة كل مرة يجي مسؤول ولا تغير شيئ حتى الشوارع واغلب الخطوط وعرة وينقصها خدمات كثيرة لاتعد ولا تحصى مستوصف سيالة تم اغلاقه
      عقبة اخفة كم لها سنة حول ١٥ سنة شغالين وفِي نهاية انكشف الامر وسحبو المشروع
      ومركز سيالة والسليم لم يقدم حتى الان اَي شيئ يخص المواطن ويخدمه لللأسف خدمات حتى الان لم توصل لديار ربيعة المقاطرة. السليم - سيالة - الفايج - المروة - المقعى - رشاة -شيع
  • #4
    2 محرم 1440 05:13 صباحًا موسى الشهري :
    الله يفرجها من عنده
  • #5
    2 محرم 1440 05:14 صباحًا نالة الشهري :
    عسى في الأمر خيرة
  • #6
    2 محرم 1440 05:16 صباحًا علي محمد :
    يقول المثل لو فيه شمس كان بانت أمس
    البلدية تحولك على المجلس البلدي والمجلس البلدي يحولك على البلدية وأكثر المعاملات ضاعت وضاعت مطالباتنا معها
  • #7
    2 محرم 1440 05:16 صباحًا خالد البكري :
    بكره قريب وخلونا نشوف وش يسفر عن هذه الزيارة المرتقبة
  • #8
    2 محرم 1440 05:18 صباحًا صالح الصالح :
    أي زيارة يعلن عنها اعرفوا انها لن تكشف الحقائق ولكن نتمنى ان تكون الزيارة بشكل سري ودون معلن عنها وراح يكتشف الكثير الكثير من تعثر الخدمات البلدية
  • #9
    2 محرم 1440 05:21 صباحًا محمد البارقي :
    أسألوا بلدية بارق لماذا تأخر حضاري ثلوث المنظر ؟
    أسألوا بلدية بارق لماذا حديقة في ثلوث المنظر بدون دورات مياه؟
    أسألوا بلدية بارق اين ملاعب الكورة ؟
    أسألوا البلدية عن طرق سد عامر ؟
    أسألوا البلدية عن مشاريع درء أخطار السيول؟
    أسألوا البلدية عن ازدواجية طريق ثلوث المنظر ؟
    أسألوا البلدية عن طريق قرى الفرعة؟
    أسألوا البلدية عن حديقة خبت ال حجري الحديقة الغير مهيئة ؟
    أسألوا البلدية وسألوا البلدية عن الكثير والكثير

    انشري ياوطنيات
  • #10
    2 محرم 1440 05:25 صباحًا مواطن من وادي الخير :
    قرى وادي الخير
    1- طرق داخلية لايوجد بها إنارة
    2- دكاكين وبقالات غير مرخصة
    3- قرى خلف اودية ونطالب في مزلقاني والوعود كثيرة والتنفيذ معدوم
    4- الشوارع والطرق الداخلية اختفت معالمها بسبب الأمطار والسيول
    5- طرق تهالكت ولم يجرى لها صيانة منذ 15 سنة

    أخير نرجو ان تكون زيارة الأمين لمعالجة تراكمات السنين من تعثر الخدمات البلدية في قرى وادي الخير
  • #11
    2 محرم 1440 05:35 مساءً أباالفهود آل محمد :
    يارجال زارنا والا مازارنا والله يابلدية بارق ماتعين في جمعة ربيعة أبد لان الموضوع فيه تحدي **** أنهم ماراح ينفذون شي عند ربيعه ولا المنظر والمسؤول اللي يقراء كلام ومايصدق يزور المركز ويشوف بعيونه حدايق مافيه تشجير مافيه رصف مافيه اسفلت مافيه طيب وش دورهم من عشرات السنين
  • #12
    3 محرم 1440 01:51 مساءً العلم الاكبد :
    العين بصيره واليد قصيره

آخر التعليقات

إنا لله وإنا اليه راجعون ،، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويجبر مصاب أهلهم وذويهم
وفاة (5) أشخاص في حادث مروري مروع بطريق محايل آل مشول

27 ذو القعدة 1445 | 1 | | 1.5K
  أكثر  
شكرا صحيفة وطنيات المنبر الاعلامي الناجح.
بلدية بارق تتجاوب مع مانشرته "وطنيات" حول سوق الماشية جنوب المحافظة

14 ذو القعدة 1445 | 1 | | 473
  أكثر  
من المفترض الاهتمام بالحدايق وتزيينها ووضع المهرجنات داخل الحدايق ولا يمنع من ان يتقبلها مستثمر يقوم
بارق - حديقة ثلوث المنظر وسوق المواشي بين تأخر في تنفيذ الصيانة وبهائم نافقة

13 ذو القعدة 1445 | 2 | | 814
  أكثر  
الحديقة معلم من معالم مركز ثلوث المنظر ولكن البلديه لا حياة لمن تنادي. ويش اسباب التأخير.
بارق - حديقة ثلوث المنظر وسوق المواشي بين تأخر في تنفيذ الصيانة وبهائم نافقة

13 ذو القعدة 1445 | 2 | | 814
  أكثر  
من منتصف رمضان إلى الآن لم يتم إصلاح تلك المواسير مما سبب معاناة الاهالي من انقطاع الماء عن منازلهم
صور - السيول والأمطار تقتلع خطوط شبكة المياه بقُرى شمال ثلوث المنظر

12 ذو القعدة 1445 | 1 | | 774
  أكثر  
شكرا طاقم وطنيات فعلا دائما تلامسون الجرح 
إنارة قُرى شمال ثلوث المنظر حُلم الأهالي فهل يُحققه رئيس بلدية بارق.؟

23 شوال 1445 | 1 | | 1.4K
  أكثر  
نسال الله السلامه والهدايه لابنائنا لاحول ولا قوة الا بالله
في #نجران دوريات الأمن تقبض على مواطن قتل امرأة

23 شوال 1445 | 1 | | 1.4K
  أكثر  
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا الجمعة 15 ذو الحجة 1445 / 21 يونيو 2024.