اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017


مُجمع مدارس البنات بوادي بقرة بلاقائدة والأهالي يُطالبون تدخل #تعليم_محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير - ثلوث المنظر أشتكى أولياء أمور طالبت مُجمع مدارس البنات بوادي بقرة التابعة لمكتب تعليم مُحافظة بارق من عدم وجود قائدة للمُجمع الأمر الذي أحدث فوضى فراغ قائدة المُجمع.
بدورهم طالبوا اهالي قُرى وادي بقرة مكتب تعليم بارق وإدارة التعليم في محايل عسير بإيجاد حلول عاجلة لسد احتياجات ذلك المُجمع وعدم ترك مُجمع يضم قرابة 400 طالبة دون قائدة.

المواطن " احمد الشهري" أحد ساكني تلك القرى وولي أمر إحدى الطالبات في ذلك المُجمع قال في حديثة لـ "وطنيات" مُجمع مدارس البنات بوادي بقرة يُعاني الكثير من الإهمال خاصة عدم وجود قائدة لهُ مُشيراً إلى ان هذا المُجمع لايزال يُعاني الكثير من المشاكل في الكهرباء.
هذا وحمل أهالي قُرى وادي بقرة متكبب التعليم في بارق وكذلك إدارة التعليم في مُحافظة محايل تبيعات فراغ هذا المُجمع وطالبوا تدخل مُدير تعليم محايل عسير وسد العجز الذي يعانيه هذا المُجمع

على ذات السياق يُذكر ان مدارس أحد ثربات غرب مُحافظة المجاردة كانت قدبدأت عامها الدراسي دون قائدات هذا وكانت الزميلة "خاط" قد نشرت في وقتٍ سابق مُناشدات الأهالي في قُرى أحد ثربان.

مُطالبة مدير تعليم محايل عسير بالتدخل العاجل والحل السريع ووضع قائدات ووكيلات للمدارس بقطاع ثربان للبنات في ظل عجز مكتب التعليم بالمجاردة سد العجز الإداري .
بواسطة : التحرير
 2  0  4.5K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1439,محرم 15 , 09:26 صباحًا مجتهد :
    استبيحوا لقائدة المدرسه العذر فقد يكون لديها ما يمنعها عن الحضور اما اذا كان المجمع لا يوجد لديه قائده من الأساس فالمسئوليه تقع على مكتب وزارة التربيه والتعليم في المحافظه في عدم تأهيل البديل الجاهز لشغل مكان القائده الفارغ..
  • #2
    1439,محرم 11 , 08:40 مساءً القناص :
    يااخي إلى متى هذا المجمع لم تنتهي مشاكله أو ننتظر إلى أن تأتي كارثة مجمع الريش والله لن اسامح من يتسبب في هلاك بناتي مهما يكن أهالي وادي بقره ماذا تتنتظرون تروا بناتنا في ضياع في هذا المجمع لك ان تتخيل وضع بيتك أثناء غيابك فما بالك بمجمع به 400 طالبه وبدون قائده والله كارثة من المسؤل عن ضياع هذا المجمع يااخي الحل بسيط غير الطاقم كامل في هذه المدرسه فهم لايريدون العمل عندما يتخلين عن دورهم يااخي كيف تسير الأمور في هذا المجمع بلا قائده حسبنا الله ونعم الوكيل

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.