اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:10 مساءً , الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017


#بارق انقطاع الكهرباء في رمضان يُثير استياء الأهالي ثلوث المنظر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

تعبيرية

وطنيات - ثلوث المنظر لا يزال سكان قُرى شمال ثلوث المنظر - بمُحافظة بارق يعانون من انقطاعات مستمرة في التيار الكهربائي وخاصة في هذه الأيام من شهر رمضان لهذا العام 1438هـ ؛ مما يتسبب لهم في حالة من الإرباك بوجود كبار السن والمرضى والأطفال، هذا عدا عن تعرَُض الأجهزة الكهربائية من مكيفات وثلاجات ومولدات ضخ المياه .. وغيرها للتلف نتيجة لعودة التيار المتقطعة، ثم انفصاله مرات متفاوتة . هذا ولم يلحظ الأهالي من ( مزود الخدمة ) الشركة السعودية للكهرباء أنها قامت بحل مشاكل إنقطاع التيار الكهربائي.

هذا وقد شهدت قُرى ثلوث المنظر بمُحافظة بارق ظهر اليوم الاربعاء الموافق 1438/9/12هـ انقطاع للتيار الكهربائي تسبب في استياء أهالي تلك القُرى خاصة وان هذا الانقطاع ليس الأول خلال شهر رمضان لهذا العام 1438هـ، فقد سبقه عدة انقطاعات مُتكررة.

المواطن: أحمد الشهري" قال لـ "وطنيات" ان قُرانا أصبحت تُعاني من هذه الانقطاعات الكهربائية المُتكررة دون التدخل بشكل جاد للشركة السعودية للكهرباء واردف قائلاً ان هذه الانقطاعات باتت تُشكل هاجساً لنا.

وعلى ذات السياق قال المواطن "حسين الشهري " قُرى شمال ثلوث المنظر تُعاني من سوء خدمات الكهرباء من تاريخ انطلاق التيار الكهربائي في قُرى شمال ثلوث المنظر قبل قرابة عشرة أعوام وحتى يوما هذا ولم تُقدم "الكهرباء" أي حلاً يُلامس احتياجات الأهالي في تلك القُرى.

بعض مواطني قُرى وادي بقرة قالوا ان الشركة السعودية للكهرباء قدمت وعوداً لحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي في قُرى ثلوث المنظر واضافوا ان قراهم لاتزال تُعاني من تلك الانقطاعات المُتكررة مُشيرين إلى انه حتى شهر رمضان لم ينعموا بخدمة التيار الكهربائي. وطالبوا عبر "وطنيات" إمارة منطقة عسير بالتدخل والوقوف على مُعاناتهم مع سوء خدمة التيار الكهربائي لقُراهم . بعد ان طالبوا ولمرات عدة اصحاب القرار في الشركة السعودية للكهرباء لحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي الا انهم قالوا لم نجد اي تجاوباً على مدى الأعوام الماضية.
بواسطة : دسك التحرير
 1  0  269
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,رمضان 12 , 05:25 مساءً خالد :
    المشكلة ان ثلوث المنظر تابعة لمحافظة بارق
    ومرتبطة بالكهراء بمحافظة محايل عشان كذا
    مهملين هذه القرى نتمنى ان تفصل كهرباء
    المنظر وتظم الي كهرباء بارق ولا سيما ان
    محطة بارق على وشك الافتتاح مما يساعد
    على تقوية الكهرباء في المحافظة ومراكزها
    وعدم الانقطاع

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب