اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

05:58 مساءً , الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

ينظمها #الحرس_الوطني حملة التربية الإيجابية تحت شعار"لا_تمدها " في الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

صالح لهُذلي - وطنيات - الطائف بدأت اليوم بمحافظة الطائف, حملة "التربية الإيجابية" تحت شعار ( لا_تمدها )، التي ينظمها برنامج الأمان الأسري الوطني التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، وذلك في مجمع الجوري مول .
وأوضح مدير العلاقات العامة والشؤون الإعلامية عبدالرحمن المغربي أن الحملة تهدف إلى تعزيز البيئة الآمنة للطفل ووقايتهم , مبيناً أن الحملة نفذت على ثلاث مراحل: الأولى " مرحلة التوعية الإلكترونية عن طريق نشر رسائل التوعية للمجتمع بأضرار العقاب البدني، " نفسياً ، اجتماعياً ، فكرياً "عبر حسابات البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي .
أما المرحلة الثانية فتتضمن برنامج توعي يباشره فريق البرنامج في المجمعات التجارية لنشر الوعي بين أفراد المجتمع،فيما تستكمل المرحلة الثالثة بتقديم برنامج تدريبي توعوي للمختصين حول العقاب البدني للأطفال وآثاره وطرق التعامل مع النشء .
يذكر أن الحملة تتناول العديد من المحاور المهمة منها: آثار العقاب البدني على الأطفال، مفهوم ضبط السلوك، دعم العلاقة الإيجابية وتعزيز السلوك الجيد، طرق تربوية للتأديب بديلة عن الضرب ، إضافة إلى توضيح اختلاف طرق تغيير السلوك باختلاف المرحلة العمرية.
بواسطة : التحرير
 0  0  101
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب