• ×

الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018


مواطني #ثلوث المنظر بلدية #بارق تتجاهل مُناشداتنا فهل معالي الوزير سيستجيب لنا.؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بارق
اشتكى مواطني قُرى ثلوث المنظر في مُحافظة بارق بمنطقة عسير من عدم تجاوب بلدية المُحافظة مع مُناشداتهم للعمل على إصلاح تهالك الطُرق الداخلية بقرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر .

المواطن "عامر الشهري" احد سُكان تلك القُرى قال طُرق قرى وادي الخير تم إنشائها من قبل بلدية المجاردة عندما كان بارق مركز إداري يتبع مُحافظة المجاردة أي قبل مايُقارب 15 عاماً . وأشار إلى إن بعض هذه الطرق باتت غير صالح لعبور المركبات خاصة بعد أن تهالكت وكثرت بِها الحفر والتي باتت تتربص بمركباتنا وأتلفت البعض منها . مؤكداً إنهم ناشدوا بلدية المُحافظة للعمل على إصلاح هذه الحفر بطرق إلا انه قال لم تجدي مُناشداتنا نفعاً . هذا على حد قوله .

أما المواطن " جابر الشهري" فقال نُشاهد بلدية بارق تعمل على إصلاح الحفر في كثير من طرق الأحياء القريبة من المًحافظة وقُرانا تتجاهل مناشداتنا لها الأمر الذي قال انه يدفع بنا للكثير من التساؤلات . عن أسباب عدم التجاوب البلدية مع مُطالباتنا ومُناشداتنا لسنوات مضت .

يُذكر إن بلدية مُحافظة بارق قامت مؤخراً وضمن مُبادرة تحسين المشهد الحضري بتسوية ما يُقارب 25 حفرة في شوارع الأحياء القريبة من المُحافظة هذا الأمر دفع بمواطني قُرى ثلوث المنظر إلى مُناشدة بلدية المُحافظة بالعمل على كافة الحفر في كافة طرق المُحافظة خاصة تلك التي في قُرى ثلوث المنظر

أعمال إصلاح الحفر في الطرق القُرى القريبة من وسط المُحافظة

image

image

image

image


"وطنيات" رصدت بالصور بعض الطرق الفرعية في قُرى وادي الخير والتي تهالكت بسبب الأمطار حيث لم يُجرى لها صيانة طوال السنوات الماضية .

الطرق الفرعية في قُرى وادي الخير شمال ثلوث المنظر

image

image

image

image

image

image

image



مواطني قُرى ثلوث المنظر أجمعوا على مُناشدة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المُهندس عبداللطيف آل الشيخ وكذلك أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بالوقوف على احتياجات هذه القُرى بعد ان قالوا إن بلدية المُحافظة لم تستجيب لمُناشداتهم ومُطالباتهم .
بواسطة : يحيى الشهري
 9  0  1.8K
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1440,محرم 21 , 10:44 صباحًا مشهور الاسمري :
    ارسلوا برقية لولي العهد محمد بن سلمان وراح تشوفون الخير
  • #2
    1440,محرم 21 , 10:43 صباحًا خالد الشهراني :
    اشتكو إلى ولي العهد والله ان تنحل اموركم كلها بعد الله
  • #3
    1440,محرم 21 , 10:30 صباحًا نهاية الاسمري :
    والله شكلكم ماحد يسمع لكم اطعلوا لأمير عسير والله ان تنحل كل أموركم
  • #4
    1440,محرم 21 , 10:28 صباحًا تركي الشهري :
    والله انا اعرف قرى في سد عامر ماوصلهم الاسفلت للحين الله يعينكم على بلدية بارق
  • #5
    1440,محرم 21 , 10:27 صباحًا محمد المنجحي :
    نتمنى ان يمع صوتك الوزير او على الأقل امين عسير
  • #6
    1440,محرم 21 , 10:27 صباحًا المعربي :
    يقول المثل لو كان فيه شمس كانت من امس بلدية بارق تنفذ مشاريع وسط بارق والقرى والمراكز ماعندنا ميزانية
  • #7
    1440,محرم 21 , 10:26 صباحًا ناهس الناهس :
    موضوعكم يحتاج قرار من الوزير مثل قرار رئيس بلدية مجاردة
  • #8
    1440,محرم 21 , 10:25 صباحًا علي محمد :
    يارجال والله ماحد حولكم شكلكم ماحد يسمع صوتكم
  • #9
    1440,محرم 21 , 10:24 صباحًا مواطن من بارق :
    بلدية بارق لو بتسمع لكم كان من زمان لكن ماخذه وضعية طنش

آخر التعليقات

عندي اجازة في قراءة عاصم وانا امام لعدة مساجد في رمضان
وظيفة شاغرة ..إمام فروض بمسجد الزبير بن العوام بقرية الساحل ببحر أبو سكينة

1440,ربيع الثاني 11 , | 1 | | 486
  أكثر  
يابلدية بارق عرفنا انكم تعملون جوىت وانكم نشيطين في الجولات اليومية لكن وين المشاريع الخدمية في ثلوث
"الشهري" جولات بلدية #بارق تغلق مخبزين و تصادر 35 لوح خشبي

1440,ربيع الثاني 11 , | 4 | | 1.2K
  أكثر  
الله يعين عليكم يابلدية بارق والله انه حتى صوتنا لم يعد ينفع مشاريع درء اخطار السيول والسفلتة في قرى
"الشهري" جولات بلدية #بارق تغلق مخبزين و تصادر 35 لوح خشبي

1440,ربيع الثاني 11 , | 4 | | 1.2K
  أكثر  
بلدية بارق تداوم على شان تنفذ جولات لكن تنفذ خدمات سفلتة انارة مشاريع بلدية لا
"الشهري" جولات بلدية #بارق تغلق مخبزين و تصادر 35 لوح خشبي

1440,ربيع الثاني 11 , | 4 | | 1.2K
  أكثر  
بلدية بارق جيدة في اغلق مطعم صادر طاولات لكن الخدمات البلدية صفر
"الشهري" جولات بلدية #بارق تغلق مخبزين و تصادر 35 لوح خشبي

1440,ربيع الثاني 11 , | 4 | | 1.2K
  أكثر  
مجهود رائع مشرف بالتوفيق للجميع واليداد ان شاءالله⁦❤️⁩
اكاديمية الغوص الآمن تختتم دورة الانقاذ والسلامه المائيه و الإسعافات بعسير

1440,ربيع الثاني 5 , | 1 | | 789
  أكثر  
ارغب التطوع مع جمعية الادارة الصحية او ادارة الجودة
الجمعية السعودية للإدارة الصحية تُعلن عن فتح مجال التطوع

1440,ربيع الأول 28 , | 1 | | 1.2K
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 صباحًا الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.