• ×

الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018


بالصور - سوق ثلوث المنظر عشوائية وغياب رقابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

خنين الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر رصدت عدسة" وطنيات" صباح اليوم عشوائية باعة سوق الثلاثاء الشعبي وسط مركز ثلوث المنظر في حين اظهرت الصورة سوء التنظيم للباعة وكذلك عدم تخصيص أماكن لوقوف شاحنات الأعلاف . "وطنيات" التقت عدداً من الموتسوقين وسط الشوق اعربوا عن إستيائهم لما يشهده سوق الثلاثاء بمركز ثلوث المنظر من عشوائية في التنظيم .

المواطن عامر الشهري أحد الباعة بسوق الثلاثاء "الشهري" قال كثير من الباعة يعتمدون على حجز الأماكن المناسبة لهم بناء على الوقت فالبض يحضر إلى السوق مُبكراً لحجز مكان قريب من الشارع العام وطالب "الشهري" الباعة وكذلك الجهات المسؤولة في ثلوث المنظر بالعمل على تخصيص أماكن لشحنات الأعلاف التي قال انها اغلقت الطريق الرئيسي وتسببت في تزاحم المارة وعزى ذلك إلى ضيق الشارع الرئيسي وكذلك تكدس المركبات بجانب الطريق.

على ذات السياق التقينا المواطن "احمد الربعي" أحد الباعة في سوق المواشي "الربعي" قال سوق المواشي في ثلوث المنظر غير مُنظم ولايوجد سوق للمواشي في المركز واشار "الربعي" ان عرض المواشي يتم في ارض فضاء لم يتم تطويرها لتصبح سوق للماشية في المركز .

من وسط سوق الثلاثاء الشعبي وتحديداً الساحة التي تتوسط السوق رصدت عدسة " وطنيات" عدم نظافة الساحة التي تتوسط السوق حيث ظهر في الصورة ارضية السوق تتملاء ببقايا النفايات التي لم يتم رفعها من ارضية السوق .

مواطني ومُرتادي سوق الثلاثاء الشعبي بمركز ثلوث المنظر طالبوا الجهات المعنية في مُحافظة بارق وكذلك ثلوث المنظر بالحد من هذه العشوائية والعمل على تنظيم السوق الأسبوعي بشكل يتناسب مع مكانته التاريخية مُطالبين بتخصيص أماكن لوقوف شاحنات الأعلاف بعيداً عن الطريق الذي يتوسط السوق وكذلك طالبوا بإيجاد سوق للمواشي . وطالبوا بلدية المُحافظة بالعمل على تكثيف الرقابة على مايتم عرضه وكذلك طالبوا بالعمل على تهيئة السوق في الليلة التي تسبق يوم الثلاثاء من حيث النظافة استعداداً ليوم التسوق .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  600
التعليقات ( 0 )

آخر التعليقات

نسعد بخدمة ابناء المجتمع والدفع بعجلة التنمية واكسابهم المهارات العلمية والعملية. شكراً لكم ولما
رئيس مركز معشوقة يفتتح دورة الحاسب الالي بتنمية معشوقة

1439,رمضان 6 , | 1 | | 379
  أكثر  
للاسف ماعنده سالفه أعطيتوه اكبر من حجمه دخلت على صفحته واكتشفت انه غير جدير بالدمه اعتقد ان موهبته
الشاعر والمُنشد "يوسف مكتلي" يُبدع في موروث الدمة الجنوبية

1439,رمضان 5 , | 1 | | 742
  أكثر  
لو فيه مطلبات متكرره كان انحلت المشكله بس الكل يتكل علئ الثاني
قُرى ثلوث المنظر خارج خدمة الإنترنت والأهالي يُطالبون بترقية الأبراج

1439,رمضان 5 , | 4 | | 1.5K
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 صباحًا الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.