اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018


في #بارق و#المجاردة العمالة تستبق الضريبة المُضافة

ومُطالبات بفتح فرع لوزارة التجارة والإستثار في مُحافظتي بارق والمجاردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير طالب أهالي مُحافظتي بارق ومُحافظة المجاردة وزارة التجارة والاستثمار بفتح فرع لها في هذه لمُحافظات اسوةً بالمُحافظات الأخرى المواطن" أحمد البارقي" قال في حديثة لـ "وطنيات" غياب غياب فرع وزارة التجارة في مُحافظة بارق جعل العمالة تتحكم في الكثير من أسعار المواد الشرائية في المُحافظة. وأضاف "البارقي" بعض هذه العمالة قامت باستباق تطبيق الضريبة المُضافة وطبقتها على بعض المُنتجات.

وعلى ذات السياق المواطن "جابر المقعدي" قال مركز ثربان في مُحافظة المجاردة يعج بالعمالة التي احكمت سيطرتها على الأسواق وباتت تتلاعب في الأسعار "المقعدي" قال توجهنا بعدة بلاغات للبلدية التي قامت بتوجيهنا بتقديم بلاغات لوزارة التجارة . مُبيناً انه لايوجد فرع لوزارة التجارة في مُحافظة المجاردة.

"وطنيات" كانت قد رصدت هذه المُخالفة في عدد من محطات الوقود بمركز ثلوث المنظر التابع لمُحافظة بارق بعد ان امتنعت العمالة عن تزويد قائدي المركبات بمشتقات البترول.

في تصرف وصفه الأهالي بمُخالفة التعليمات والاوامر الصادرة حيث ان هذه العمالة تعتزم بيع مشتقات البترول القديمة في محطات الوقود بالسعر الجديد في صفقة شرائية تصب في صالح هذه العمالة.

الأهالي في هذه المُحافظات جددوا مُطالباتهم بفتح فرع لوزارة التجارة والاستثمار في مُحافظتي بارق والمجاردة من شأنه العمل على مراقبة الأسواق والعمالة التي قالوا انها باتت تتلاعب في الأسعار دون رقيب.
بواسطة : التحرير
 0  0  5.2K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:12 صباحًا السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018.