اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018


بالصور - وطنيات تكشف هشاشة وعود بلدية #بارق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

عامر الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر رصدت " وطنيات "مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1438/4/8هـ مركبات تتوسط حديقة مركز ثلوث المنظر بمُحافظة بارق في مشهد اثار استياء مُرتادي تلك الحديقة وكذلك المضمار المُخصص للمشى.

من جانبهم كانوا أهالي مركز ثلوث المنظر قد ناشدوا بلدية المُحافظة باستكم مشروع الحديقة الذي قالوا انها تفتقر إلى دورات مياه للرجال وأخرى للنساء وكذلك تفتقر إلى توفير أماكن العاب للأطفال اسوةً بالحدائق الأخرى في المُحافظة.

هذا بعد ان قالوا ان حديقة مركز ثلوث المنظر باتت مُتنفس لأهالي المركز الا انه اثار استيائهم دخول المركبات داخل تلك الحديقة.

رئيس بلدية بارق الاستاذ أحمد عوض البارقي كان قد رد على ما نشرته "وطنيات" تحت عنوان "ماذا قال أهالي ثلوث المنظر بعد ان تكرر مشهد مركبات متوقفة داخل الحديقة".

"البارقي" قال: إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم عن حديقة ثلوث المنظر نُفيدكم أنه سيتم استكمال الحديقة قريباً إن شاء الله واضاف انه سيتم إنشاء دورات مياه للرجال وللنساء وسيتم تركيب ألعاب أطفال وزيادة للمسطحات الخضراء. وستعمل البلدية بوضع حواجز خرسانية امام مدخل الحديقة منعاً لدخول المركبات.
وآهاب "البارقي" بجميع مُرتادي الحديقة بالمُحافظة على المرافق والممتلكات العامة.

ما رصدت " وطنيات" مساء هذا اليوم يؤكد هشاشة وعود بلدية بارق. حيث رصدنا مركبات تتوسط الحديقة بعد ان تُرك المدخل الرئيسي مفتوحاً مكن من دخول تلك المركبات داخل المسطحات الخضراء وكذلك مضمار الحديقة.

وهذا ما يؤكد ان بلدية المُحافظة لم تقوم بتركيب مُصادات خرسانية تمنع المركبات من الدخول داخل الحديقة بعد ان وعدت بذلك على لسان رئيس البلدية. ناهيك عن الحديقة لاتزال تفتقر إلى دورات المياه بقسميها وكذلك اماكن مُخصصة لألعاب الأطفال.

أهالي ثلوث المنظر جددوا مُطالباتهم لبلدية بارق بالعمل على استكمال مشروع الحديقة التي قالوا انها باتت مُتنفسهم الوحيد خاصة في مثل هذه الايام التي تشهد فيها المُحافظة توافد للباحثين عن الأجواء المُعتدلة والمناخ السياحي.

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  5.9K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحًا السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018.