اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017


الوزير #الربيعة يتفقد عددً من المستشفيات و المراكز الصحية ‏المتخصصة في #جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

رائد السميري - وطنيات - جدة ‏قام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية على عدد من المستشفيات و المراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة حيث بدأ زيارته بمستشفى الملك عبد العزيز ‏و كان في استقباله مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي و مساعديه و مدير مستشفى الملك عبد العزيز .
و تفقد معاليه ‏الطوارئ و أقسام المختبر و الأشعة و الخدمات المقدمة للمستفيدين ، كما أطلع على سير العمل ‏بالمستشفى ، حيث ألتقى معاليه بعدد من المراجعين و أستمع إلى متطلباتهم واعداً بتحقيقها .
‏كما وقف معالي الوزير على الخدمات التي تقدمها مستشفى الصحة النفسية بجدة و تجول على أقسام الطوارئ بالمستشفى و التنويم ‏و العيادات و كذلك قسم الطب المنزلي و استمع إلى احتياجات المستشفى واعداً بالدعم .
‏كما قام ‏معاليه بزيارة لإدارة الطب الشرعي بصحة جدة و تفقد سير العمل بها و تجول في ثلاجات الموتى و الأقسام الداخلية للإدارة و ألتقى بالعاملين بالمركز و أختتم معاليه زياراته لمركز مراقبة السموم و الكيمياء الطبية ‏الشرعية بصحة جدة و أطلع ‏على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية و الخارجية .
‏و تهدف هذه الزيارات إلى إطلاع معاليه عن كثب على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن ‏و المقيم و دعمها و تفقد سير العمل ‏بهذه المنشات الطبية و الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لترقى إلى مستوى تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  3.4K

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.