اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017


بحضور الوزير #صحة_جدة تناقش مدراء المستشفيات و المراكز الصحية حول مشروع الربط

في أول ورشة عمل بعد ربط المراكز الصحية بالمستشفيات.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

رائد السميري - وطنيات - جدة بحضور معالي وزير الصحة اختتمت ظهر اليوم الخميس بمركز التدريب و الإبتعاث بالصحة العامة بجدة ورشة عمل حول مشروع ربط المراكز الصحية بالمستشفيات ، في خطوة تستهدف مساعدين مدير الشؤون الصحية و مدراء المستشفيات و مدراء المراكز الصحية و على مدار يومين متتاليين .

و قد أطلع معاليه على المحاور الرئيسية التي تم مناقشتها في الورشة و أستمع بإيجاز عن الجوانب الإيجابية للربط ، و دعم و إيجاد حلول للمعوقات و تذليلها لتخدم مشروع الربط ، و البدء في عمل دليل سياسات و إجراءات المشروع ، الذي يعد إحدى المشاريع الإستراتيجية المتوافقة مع رؤية الوزارة ، و يعتبر نقلة نوعية في الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطن و المقيم لتسهيل وصول الخدمات الصحية للمستفيدين و الرفع من جودة الخدمات المقدمة و تقديم رعاية صحية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين و إيجاد حلقة تواصل فعالة بين المستشفى و المركز الصحي التابع له .

و ناقشت الورشة في يوم امس سلسلة من المحاور شملت الإمداد و التموين ، إضافة إلى الموارد البشرية ، الشؤون الهندسية و المشاريع و الإسكان ، إلى جانب الخدمات العلاجية و الطبية المساعدة و المساندة . في حين اشتملت المحاور اليوم على البرامج الصحية و الوقائية و مكافحة العدوى ، التدريب ، الإشراف و التقييم ، الخدمات العلاجية المخبرية و الإسعافية ، الربط الإلكتروني ، و أخيراً إعتماد الجودة .

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  3.5K

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 صباحًا الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.