اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017


بحضور مُدير مكتب أوقاف #بارق "الشهري" يفتتح جامع نُعص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

خنين الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر رعى رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري افتتاح جامع قرية نُعص وذلك بعد إعادة بنائه وتهيته حضر حفل الإفتتاح كُلامن مُدير مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في مُحافظة بارق الشيخ سليم العماري وكذلك الداعية خلوفة العماري ومُشرف المساجد في ثلوث المنظر علوان بن أحمد الشهري.
هذا وقد القى الداعية "العماري" خُطبة بدء فيها بحمد الله والثناء عليه توسطها بالحث على إقامة شعائر الله وختمها بالثناء لله ثم لولاة الأمر لمانحن فيه من نعمة الأمن والأمان ودعى لجنودنا المُرابطين على ثغور الوطن بالنصر والعزة للإسلام والمُسلمين .

وقد القى مدير مكتب الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد "العماري" كلمة عبر فيها عن شكره لرئيس المركز من جانبه شكر "الشهري" مُدير مكتب الأوقاف في بارق وزُملائه القائمين على مُتابعة مثل هذه الأعمال واثنى على مايقوم به مُراقب المساجد في المركز مُبيناً انه يبغتي الأجر من الله . على ذات السياق شكر مُراقب المسجاد في في ثلوث المنظر رئيس المركز على الوقوف والمُتابعة لإعادة بناء هذا الجامع مُشيراً إلى ان رئيس المركز حرص على الوقوف على هذا الجامع ومُتابعة أعمال البناء منذ البداية وحتى هذا اليوم . هذا ويُعد الجامع من الجوامع الكبيرة في القرية .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 1  0  3.6K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1439,صفر 22 , 10:14 مساءً أبو تكه الشهري :
    ما شاء الله .. بس تكفون غيرو الإمام مشاري. ... وفق الله الجميع

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.