اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017


برعاية سمو المحافظ ... #صحة_جدة تنظم فعاليات يوم الجودة العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

رائد السميري - وطنيات - جدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة أفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور محمود العلي فعاليات يوم الجودة العالمي ، و الذي يأتي هذا العام تحت شعار ( القيادة كل يوم ) ، و ذلك صباح اليوم الخميس الموافق 20/2/1439هـ بفندق الانتركونتننتال .

‪و أكد الدكتور العلي في كلمته التي ألقاها المناسبة بأهمية و إقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى نشر ثقافة الجودة وتعزيز سلامة المرضى و التركيز على قوة العلاقة بين ثقافة الجودة و سلامة المرضى و إيصال المفهوم الحقيقي للجودة لجميع العاملين داخل المنشآت الصحية و آلية العمل بأساليب إبداعية و ابتكارية .
‪كما ألقت مديرة إدارة الجودة و سلامة المرضى بصحة جدة الأستاذة إيمان أبو رأس كلمة بينت فيها أن الجودة مبدأ إسلامي و مطلب وظيفي حظيت من خلاله بكثير من الإهتمام في جميع القطاعات و بالأخص القطاع الصحي ، و أن الجودة تعد أحد الركائز الأساسية لنموذج الإدارة الحديثة .

كما شاهد الحضور عرض مرئي عن القيادة و ما المطلوب من القائد ، من إنتاج و تقديم إدارة العلاقات العامة و الإعلام بصحة جدة .

‪و قد تخلل هذه الفعاليات سلسلة من المحاضرات المهمة التي قدمها نخبة من الأطباء و المتخصصين في هذا المجال من داخل وخارج المملكة حيث اشتلمت هذه المحاضرات محاضرة عن القائد الفعال قدمها الدكتور طارق الحبيب و محاضرة بعنوان ( القيادة بنظرية لين ) قدمها الدكتور زامل عطار ، ‪أما الدكتورة آية نصار من جمهورية مصر الشقيقة والتي شاركت في هذه الفعاليات بمحاضرة عن ( قصة نجاح في القيادة ) ‪ ، تلى ذلك محاضرة عن القيادة الصحية في عيون المرضى ألقاها الدكتور نزار باهبري و محاضرة بعنوان صناعة القيادات للدكتور فؤاد مرداد و كذلك محاضرة عن القيادة بين العقل والقلب للدكتور أيوب الأيوب .

‪و في الختام قدم مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور محمود العلي الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على رعايته لهذه الفعاليات و دعمه اللامحدود لبرامج و فعاليات صحة جدة كما تقدم بخالص الشكر لمنظمي هذه الفعاليات و كذلك السادة المحاضرين سائلاً الله ان يكلل جهودهم بالنجاح و التوفيق.

image
بواسطة : التحرير
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.