اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017


كثرة الحوادث يدفع بأهالي ثلوث المنظرمطالبة بلدية #بارق بتفعيل توصيات المجلس البلدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

عوض الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر أنقذت العناية الإلهية شاب في العقد الثالث من موت محقق بعد أن اصطدم ببقرة بطريق وادي بقره ثلوث المنظر هذا وقد باشر الحادث شرطة مركز ثلوث المنظر بمُحافظة بارق.

يُذكر أن هذا الطريق لايزال يشهد حوادث مُميته البعض منها حوادث بهائم سائبة.

في حين كان قد كشف في وقتٍ سابق رئيس المجلس البلدي في مُحافظة بارق الأستاذ محمد إبراهيم البارقي عن غرامات المالية ستُطبق بحق مُلاك البهائم السائبة والتي باتت تُهدد أرواح مُرتادي الطرق العامة في المُحافظة والمراكز الإدارية التابعة لها. واوضح "البارقي" ان هذه الغرمات ستُطبق استناداً إلى لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم ٢١٨ في ١٤٢٢/٨/٦ وأشار "البارقي" إلى ان الغرامة 100 ريال للبهائم وتصل إلى 500 ريال للأبل واكد انها سوف تُصادر لمصلحة البلدية بعد ثلاثة ايّام في حال عدم مراجعة صاحبها وبين "البارقي" ان تطبيق الغرامات المالية سيبدأ اعتباراً من تاريخ الاجتماع. 1438/11/2هـ

وعن آلية تطبيق الغرامات المالية قال "البارقي" سوف تقوم بلدية مُحافظة بارق بوضع آلية لتطبيق الغرامات على مُلاك تلك البهائم السائبة من شأنها الحفاظ على ارواح ومُتلكات المواطنين .

مواطني قُرى وادي بقرة وسالكي طريق ثلوث المنظر تنومه وكذلك ثلوث المنظر المجاردة طالبوا الجهات المعنية في محافظة بارق ومركز ثلوث المنظر بإلزام مالكي البهائم الحفاظ عليها وكذلك طالبوا بلدية المُحافظة بتطبيق الغرامات التي وردت في اجتماع المجلس البلدي السابق. وحملوا بلدية المُحافظة نتيجة حوادث تلك البهائم.
بواسطة : التحرير
 0  0  3.4K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:27 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.