اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017


انطلاقة بطولة الكلية التقنية بابها الرياضية *لكرة القدم بمشاركة 11 فريقا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - ابها تنطلق مساء اليوم البطولة الرياضية لكرة القدم بالكلية التقنية بابها على ملعب الكلية بفرعها بحي الموظفين وسط استعدادات مكثفة لإنجاح فعالياتها والتي يشارك بها 11 فريقا من اقسام تخصصات الكلية . حيث سيفتتح البطولة مديرعام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق .

وأوضح مشرف الأنشطة الرياضية بالكلية سعيد العمري امس ان الكلية استعدت منذ وقت مبكر من خلال الإعلانات عن البطولة لتسجيل المشاركين بالأقسام مشيرا الى ان حفل الافتتاح سيشهد مشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة بالمنطقة وحضور مسؤولي التدريب التقني والمهني بالمنطقة لدعم وتشجيع أبناء الوطن حيث ستقام البطولة لمدة شهر وتختتم في *16 من شهر ربيع الأول القادم وتلعب تلك الفرق بنظام المجموعات ومن ثم دور الأربعة وصولا للنهائي ، وأضاف يشارك بها العديد من اللاعبين البارزين في اندية المنطقة كونهم من متدربي الكلية وتخضع البطولة لتحكيم لجنة الحكام الفرعية بمنطقة عسير .

من جهته عبر عميد الكلية التقنية بابها الأستاذ الحسين بن سالم ال عثمان عن سعادته بإقامة هذه البطولة داعيا الجميع الى التحلي بالأخلاق الرياضية والبعد عن التعصب الرياضي والوصول الى الهدف من اجل البطولة وتحقيق روح التنافس بين المتدربين واكتشاف المواهب .

مشيدا بتنفيذ وتفعيل أنشطة الكلية المختلفة بين متدربي الكلية وفرعها بحي المؤظفين بما يعود عليهم بالنفع وينمي مهاراتهم خصوصا وأنهم يتدربون في مجال التقنية والتخصصات التي يحاجها سوق العمل مشيرا إلى أن الكلية لن تتوانى في اي شيء يخدم المتدربين والعملية التدريبية حتى يتخرج المتدربين وهم مزودين بكافة المهارات والابتكارات لمواكبة متغيرات سوق العمل لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة. وقدم شكره لوكالة الكلية لشؤون المتدربين ولكافة العاملين بالأنشطة على تفعيل مثل الأنشطة والابتكارات لخلق روح التنافس والإبداع بين المتدربين واشغال أوقات فراغهم.​ وإبراز دور الكلية ورسالتها .
بواسطة : التحرير
 0  0  3.7K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017.