اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017


مُحافظ #بارق يعد بزيارة لمركز ثلوث المنظر وأهالي وادي بقرة يتطلعون لزيارته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر في تواصل لـ "وطنيات" بمُحافظ مُحافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي وعد بزيارة مركز ثلوث المنظر وقال "البناوي" ان زيارته لمركز ثلوث المنظر ستكون بمشيئة الله عقب عيد الأضحى المُبارك.

وأضاف "البناوي" إلى ان هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات أمير منطقة عسير صحاب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز وذلك من شانه للقاء الأهالي وتلمس احتياجاتهم والوقوف على بعض المشاريع الخدمية في ثلوث المنظر وقُرى وادي بقرة.

أهالي قُرى شمال ثلوث المنظر طالبوا مُحافظة بارق بزيارة قُراهم للوقوف على احتياجات تلك اقُراهم إلى الكثير من المشاريع الخدمية.
هذا وكان "البناوي " قد وعد فريق "وطنيات " اثناء زياتهم لهُ في وقتٍ سابق بالوقوف على أحد المواقع العامة في قرى وادي بقرة حيث يتأمل الأهالي إلى ان يتم انشاء منتزه لقُراهم في ذلك الموقع وقالوا ان هذا الموقع يحمل الكثير من المُقومات لإنشاء منتزه عام لقُرى شمال ثلوث المنظر.
بواسطة : التحرير
 12  0  400
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,ذو القعدة 20 , 03:27 مساءً البارقي :
    يقول المثل بكرة يسيح الثلج ويلين المرج . خلونا نشوف وش يصير في زيارته .
  • #2
    1438,ذو القعدة 20 , 03:26 مساءً مواطن من سد عامر :
    خلوه يطلع الى سد عامر ويشوف كيف عايشين حالة من التهميش
  • #3
    1438,ذو القعدة 20 , 03:25 مساءً الربعي :
    والله انها مثل زيارة جمعة ربعية والله ماتغير شيء
  • #4
    1438,ذو القعدة 20 , 03:24 مساءً العلكمي :
    ان شاء الله يكون في زيارته خير ونشوف تحسن في الخدمات
  • #5
    1438,ذو القعدة 20 , 03:23 مساءً عائشة الشهري :
    حلو خلوه يشوف يقف على مشاكل نهب الرمال يا أهل بقرة
  • #6
    1438,ذو القعدة 20 , 03:22 مساءً البارقي :
    بكل صدق البناوي شخص يحب يعمل ولاكن الجهات الخدمية في بارق هي اللي ماتبي تعمل تحب الكراسي اكثر من حب العمل
  • #7
    1438,ذو القعدة 20 , 03:21 مساءً محب وطنيات :
    لله درك ياوطنيات انتي صوت المواطن في وادي بقرة وثلوث المنظر
  • #8
    1438,ذو القعدة 20 , 03:20 مساءً خيالي واسع :
    نتأمل في زيارة محافظ بارق كل خير
  • #9
    1438,ذو القعدة 20 , 03:19 مساءً علي لحالي :
    ياجماعة والله يازيارة محافظ بارق مامنها الاخساير على اهل المركز .
    اما انتو ياأهالي بقرة الله يعينكم روحوا للأمارة في عسير خلو عنكم البناوي وحمد عوض وإبراهيم عبدالله
  • #10
    1438,ذو القعدة 20 , 03:17 مساءً مواطن :
    زيارة البناوي مثل زيارة ال حموض اكل مفطحات واكرمكم الله
    والله ماشفنا منها اي فايدة
  • #11
    1438,ذو القعدة 20 , 02:08 مساءً ابوخالد :
    يجب أن يكون لشيوخ المنطقه تصور واضح لما يريدونه وفق المثل اذا ارد أن تطأع اطلب المستطاع
  • #12
    1438,ذو القعدة 20 , 02:04 مساءً حاشر ابليس في كيس :
    بيسوي نفس الي قبله زياره بدون فايده للمركز او للقريه

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017.