اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

12:07 صباحًا , الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017


بالصور "وطنيات" ترصد تعثر مشروع طريق #المجاردة -ثلوث المنظر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير - عدسة حسين الشهري - وطنيات - ثلوث المنظر يُعد مشروع طريق ربط مُحافظة المجاردة شمالاً بمركز ثلوث المنظر جنوباً من المشاريع الحيوية في محافظتي بارق والمجاردة حتى انه بات الانتهاء من هذا المشروع هاجس أهالي مركز ثلوث المنظر وكذلك مُحافظ المجاردة.

جاء ذلك بعد ان حصد طريق بارق المجاردة الكثير من الحوادث المرورية ذهب ضحيتها ارواح بريئة . فأصبح من الضروري ربط مركز ثلوث المنظر بطريق آخر بمُحافظة المجاردة وذلك من شأنه تخفيف الحركة المرورية على طريق بارق – المجاردة السابق. والذي يُعد من الطرق الحيوية والتي تربط منطقة جازان بمنطقة مكة المُكرمة .

توقف مشروع الربط بين مركز ثلوث المنظر ومُحافظة المجاردة أصبح يُقلق أهالي مُحافظات السراة في عسير والمُحافظات الأخرى في تُهامة.
"وطنيات" في استجابة لمُناشدة أهالي قُرى ثلوث المنظر ولرفع صوتهم للجهات المعنية في عسير رصدت "مساء اليوم الاثنين الموافق 1438/10/8هـ بالصور توقف مشروع طريق ثلوث المنظر المجاردة.

بعض مواطني مُحافظة المجاردة وكذلك ثلوث المنظر قالوا ان مشروع طريق المجاردة ثلوث المنظر متوقف منذ قرابة عامين مُؤكدين ان مُعدات مُقاول المشروع انسحبت من المشروع بعد ان قالوا انه شارف على الانتهاء .

من جهتهم جددوا أهالي مركز ثلوث المنظر بمُحافظة بارق وكذلك أهالي مُحافظة المجاردة مُطالباتهم لفرع وزارة النقل في منطقة عسير بضرورة إستكمال مشروع الربط الذي توقف تماماً .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 2  0  280
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,ذو القعدة 14 , 04:44 مساءً عادل :
    هذا ااطريق لو افتتح فتيقنوا ان ثلوث المنظر ستصبح محافظه بإذن الله وهذا الشي لايريده بارق لانه سوف يقلل من الحركه التجاريه خصوصا بعد انتها طريق سعيدة الصوالحه للشاحنات وبذلك ستصبح بارق كالبيت المهجور
  • #2
    1438,ذو القعدة 9 , 10:21 صباحًا خالد :
    قبل اسبوع مريت مع هذا الطريق والله العظيم انه هدر للمال فقط مسافة حول 70 كلم
    كله لفات وعقبة ومسار واحد ؟

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب