اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:07 مساءً , الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017


بلدية #تنومة تجهيزات وفرق ميدانية استعداداً لاستقبال المصطافين

مجهودات ذاتيه في تنفيذ عدد من الاعمال والخدمات البلدية في محافظة تنومه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - تنومة انطلقت في وقت سابق حملة صيانه ونظافة عامة ورقابة مكثفة للمحلات والاسواق والمطاعم تشمل نطاق بلدية محافظة تنومة اوضح ذلك رئيس بلدية محافظة تنومة المهندس عبدالله بن محمد الرياعي مبيناً ان البلدية قامت باعداد خطة شاملة للصيانة واعمال النظافة والرقابة وتم البدء في تنفيذها الفترة الماضية ومستمرة حتى الان وقد شملت الأعمال الميدانية الشوارع والاحياء والقرى والمنتزهات وجرولة الاودية ونظافتها .

وأضاف الرياعي أن البلدية تباشر عدداً من الاعمال والخدمات بجهودها الذاتية كصيانة الانارة والاعمدة واستبدال التالف منها وتشجير الحدائق الوسطيه لطريق الملك فيصل ونظافة عامة تشمل نطاق البلدية.

ومن خلال أعمال البلدية والرقابة المكثفة للصحة العامة على المحلات والاسواق والمطاعم والمطابخ أغلقت البلدية ٣٠ وصادرت طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وأواني تستخدم لطهي وغيرها الغير صلاحة للاستخدام

وأشار رئيس البلدية الى عدد من المشاريع القائمة حاليا منها اعادة سفلتة طريق الملك فيصل من الجهة الشمالية بواقع ٦ كلم وصيانة التالف منه جنوب المحافظة فيما لاتزال اعمال رصف الجزيرة الوسطية جنوب المحافظة وعلى وشك الانتهاء منها.

فيما قامت البلدية بتمديد شبكات الري للجزيرة الوسطية لطريق الملك فيصل والإستغناء عن الصهاريج وزراعة عدد ٦٤٠ نخلة واشنطوانيا و١٨٠ شجرة بزروميا اضافة الى فرش الجزيرة بالإنجيلة الطبيعية كما تم إعادة طلاء أعمدة الإنارة واستبدال التالف منها وتنظيف الجداريات التي طالها العبث بالكتابات والرسومات العشوائية اضافة الى صيانة دورات المياه بالمنتزهات وتغيير الالعاب التالفة واضافة العديد من الالعاب في المنتزهات والحدائق.

وأبان الرياعي ان البلدية قد اعتنت بجانب المسؤولية الاجتماعيه فقامت بإنشاء عدد من الاكشاك للاسر المنتجه في منتزه الشرف وزادت من الطاقة الاستيعابية لمواقف السيارات للمنتزه.

وأكد رئيس البلدية في نهاية حديثه على أهمية تعاون المجتمع في الارتقاء بمستوى النظافة والمحافظة على المرافق العامه التي وضعت من أجلهم والابلاغ عن أي ملاحظة من شأنها اتلاف واهدار المال العام.
كما شكر الرياعي سعادة امين منطقة عسير الاستاذ صالح بن عبدالله القاضي على متابعتة المستمرة لأعمال البلدية منذ تكليفه برئاسة البلدية في الفترة الماضية
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : دسك التحرير
 0  0  75
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب