اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017


الباحة: مركز القرى الإعلامي يُصدر دليلاً سياحياً بعنوان"معنا سياحتك لها معنى"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - الباحة "معنا سياحتك لها معنى" في محافظة القرى عنوان مطبوعة جديدة طرحها المركز الإعلامي بمحافظة القرى كدليل سياحي لمحافظة القرى ومراكزها شملت صورا ومقالات وارقاما لأبرز الخدمات والقطاعات بالمحافظة.

الدليل عبارة عن اداة تعريف بالمقومات السياحية في محافظة القرى ويشيرا الى ما تشهده المحافظة من نهضة تنموية، كما يحتوي الدليل على مسار سياحي يرشد الزائر والمصطاف إلى مواقع فعاليات صيف القرى38 والمواقع السياحية والأثرية والمنتزهات بالمحافظة.

وكان محافظ القرى، خالد بن عبد الله العبيلان، قد استقبل رئيس وأعضاء المركز الإعلامي بمحافظة القرى، بمكتبة بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء، حيث اطلع على الدليل السياحي لفعاليات صيف القرى 38 بالمحافظة والتي تشمل 72 فعالية تنطلق بحفل عيد أهالي المحافظة من تاريخ 3 / 10 / 1438هـ وتستمر على مدى ثلاثة أشهر، سيتخللها العديد من ابرز الفعاليات والبرامج والتي ستكون علامة بارزة في الصيف لهذا العام.

وأكد محافظ القرى بإن فعاليات صيف القرى لهذا العام ستكون مميزة ومنوعة وذات جودة عالية، وفق توجيهات سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ـ حفظة الله، وحرص سموه الكبير على الاهتمام بزوار ومصطافي المنطقة ومحافظاتها وتقديم كل من شأنه اسعادهم ليقضوا أجمل وأفضل الأوقات أثناء فترة الصيف، وذلك بتقديم ما يحتاجونه من فعاليات تناسب كافة الشرائح من الأسر والشباب.

وقال "العبيلان" سعت محافظة القرى وبالتعاون مع جميع الجهات الحكومية بالمحافظة وبالشراكة مع عدة جهات أهلية، وكذلك اللجان المختلفة، والمنفذة لفعاليات صيف القرى38 في الاعداد منذ وقت مبكر، لتنفيذ العديد من البرامج الترفيهية المنوعة، والعروض التسويقية الجذابة، والتي ستحقق حراك اقتصادي، والترويج السياحي والاستثماري لما تحويه المحافظة، إضافة إلى تنشيط كبير للسياحة الداخلية.

هذا ويعكف أعضاء المركز الإعلامي على الانتهاء من إعداد "المسار السياحي" ، والذي من خلاله سيتمكن زوار ومصطافي المحافظة، معرفة افضل الطرق للوصول لبغيتهم السياحية، وذلك من خلال مرشدين سياحين، سيكون تواجدهم في عدة مواقع بالمحافظة ومنها المركز السياحي و مركز الضيافة الواقع بمنتزه نخال الوطني وكذلك منتزه الثروة بمثلث بيدة.

فيما أنهى المركز الاتفاق مع قناة الفرسان الفضائية لنقل كافة فعاليات وبرامج محافظة القرى خلال فترة الصيف.

مناظر من مُحافظة القرى

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.