اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:05 مساءً , الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017


أمير الشرقية يزور "البجادي" أحد مُصابي الحادثة الإرهابية بالمسورة

وينقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - الشرقية زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية المُصاب سعد بن ناصر البجادي الشهراني أحد مصابي الحادثة الإرهابية بحي المسورة.
والذي تعرض لمقذوف متفجر أثناء أداء مهامهما في حي العوامية بمُحافظة القطيف ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتحيات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وكذلك ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

هذا وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية خلال زيارته للمصابين أن كل من يتعرض لجرح في سبيل حماية الدين ثم الوطن ومقدراته، عليه أن يفخر بهذه الإصابة، ويعتبرها وسام شرف يفاخر به بين أقرانه.
ونوه بالروح المعنوية العالية التي لجمع منسوبي القوات الأمنية والتي لمسها منهما.


من جانبه قال والد المصاب الحمد لله ان ابني كان من الذين دافعوا عن دينهم ووطنهم وانه شرف ووسام افتخر فيه كونه اصغر اخوانه وانهم جميعا يعملون في القطاع العسكري بمنطقه الرياض والمنطقه الشرقيه. واردف ان ابنه المُصاب تعين قبل ٣ اشهر.

اشقاءه قالوا لـ "وطنيات" ان حالته الصحيه مستقرة ولله الحمد ويتلقى العلاج اللازم بمستشفى التعليمي بمدينة الخبر
وحتى هذه اللحظه لاتزال حالته في تحسن ويتلقى العلاج والعنايه بتوجيهات ومتابعه من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد مُعربين عن شكرهم لولاة أمر هذه البلاد لما يبذلونه من وقوف ومُساندة رجال الأمن والمواطنين في هذه البلاد المُباركة .

image
بواسطة : دسك التحرير
 0  0  353
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب