اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:36 مساءً , الجمعة 28 رمضان 1438 / 23 يونيو 2017


مُدير صُحة #القصيم يُشدد على تنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية بالمراكز الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري - وطنيات - بريدة شدد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي على توعيه المجتمع وتثقيفه بشكل عام مؤكدا حرص معالي وزير الصحة بالاهتمام في المراكز الصحية وان ولاة الامر حفظهم الله يولون اهتمام كبير جدا في جميع الخدمات المقدمة ومنها المراكز الصحية لأنها تعتني بصحه المواطن الوقائية والعلاجية التي ترفع من معدل الوعي وصحه المستفيد .
جاء ذلك خلال رعايته لمنتدى الرعاية العامة بالبكيرية كما أكد على تقديم افضل الخدمات للمراجعين بأسلوب محبب للنفس دون تقصير موضحا بأنه لن يرضى باي تقصير واننا نحتاج الى مزيد من العمل والجهد حتى نصل لأفضل الخدمات، كما وجه العاملين في الصحة العامة بتطبيق الأنظمة وعدم التهاون بتقديم الخدمة أو التقصير موضحا بأن مشاركه المجتمع مطلب ضروري فنحن نعمل للمجتمع ويجب تفعيل لجان اصدقاء المرضى في كل القطاعات ويجب إشراك المجتمع والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم ومعرفة ما تقدمه المراكز من برامج ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم .
حضر المنتدى مساعد المدير العام للصحة العامة احمد العمر وضيوف المنتدى الأستاذ الدكتور مقبل الحديثي المدير الطبي بمستشفى سليمان الحبيب بالرياض نائب رئيس الهيئة السعودية لتخصصات الطبية والدكتور صالح الحربي والدكتور محمد الالفي.
المنتدى يهدف الى التوعية بمقاومة انتشار الأمراض بين افراد المجتمع وطرح كل ماهو جديد فيما يخص مجال طب الأسرة والمجتمع من خلال نشر الوعي الصحي بين افراد المجتمع ومن اهداف المنتدى بحث احدث وسائل العلاج والوقاية التي توصل اليه الطب الحديث.
الدكتور مقبل بن عبدالله الحديثي تحدث عن دور المضادات الحيوية ودور مراكز الرعاية الصحية في التصدي للأمراض كما تحدث الدكتور صالح الحربي استشاري طب الأسرة والدكتور احمد السبع وفي نهاية المحاضرات تم فتح حلقة النقاش للحضور لما طرح اثناء المنتدى .
وبعد ذلك عرض إحصائية عن الخدمات المقدمة والأنشطة التوعوية والتثقيفية بالمراكز التابعة للقطاع الصحي بالبكيرية.
وفي نهاية المنتدى تم تكريم المشاركين في المنتدى
بواسطة : دسك التحرير
 0  0  221
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب