اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:01 مساءً , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017


مُحافظ #بارق يتفقده للإسكان التنموي ويعد بتخصيص مكاناً لفرز أسماء المستحقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق تفقد محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض ظهر اليوم الأربعاء 23 صفر1438هـ مشروع فلل مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله للإسكان التنموي بخبت آل حجري يرافقه مدير فرع المياه بمحافظة بارق الأستاذ عبدالله جعفرالبارقي والمنسق الإعلامي للمحافظة عبدالرحمن حسن الشهري، وكان في استقبالهم فور وصولهم المهندس فيصل العساف مدير عام المشاريع بالمؤسسة والمهندس عبدالرحمن أحمد الجهني المشرف على المشروع .
وأطلع آل حموض على نموذج لأحدى الفلل النموذجية وتجول بداخلها وأبدى سعادته الغامرة بما شاهده من جودة المواد المستخدمة في البناء والتشطيب ، وكذلك المساحات الداخلية داعياً بالرحمة لمؤسس هذا المشروع الخيري " الملك عبدالله " وأن يجزيه الجزاء الأوفى وأن يبارك فيمن تابع من بعده أبناءه البررة لهذه المشاريع الجبارة والرائدة للأعمال الخيرية .
وفي نهاية جولته قال بن حموض أنه سيخصص ويهيئ مكاناً لعملية فرز أسماء المستحقين لذلك المشروع التنموي بعد الانتهاء من التشطيبات الأخيرة ، بالتنسيق مع مسؤولي مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي ، الذين سيتم عن طريقهم التسليم وفق أجراءتهم المحددة مسبقاً .
من جهته قال م . عبدالرحمن أحمد الجهني المشرف على المشروع أن عدد الوحدات السكنية بالمشروع 100 وحدة مقسمة على 50 مبنى والمكون من طابقين مستقلين ومنفصلين في الخدمات .
وأضاف الجهني أن مساحة أراضي الفلل تبلغ 400 م2 وبتخصيص 175 لمسطح المباني لافتاً إلى الانتهاء من المشروع سيكون خلال السنة القادمة بمشيئة الله .
واختتم " الجهني " حديثه بأن هذا المشروع هو واحداً من تسع مشاريع أخرى تقوم المؤسسة بتنفيذها في مناطق مختلفة من المملكة ، وتحظى باهتمام ومتابعة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبدالله للإسكان التنموي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز وأمين عام المؤسسة د . أحمد حسن العرجاني شاكراً لمحافظ بارق الاستاذ يحي آل حموض تلبيته لدعوة المؤسسة ومشاهدت اول فله " نموذجية " على ارض الواقع .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  94
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب