اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017


مهرجان #بارق الشتوي يستقطب المستثمرين ورجال الأعمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- بارق تسعى لجنة التنشيط السياحي بمُحافظة بارق للعمل على الانتهاء من الترتيبات الأخيرة للمهرجان المُزمع إقامته في المُحافظة والذي ترعاه لجنة التنشيط السياحي وبمُتابعة من مُحافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبد الرحمن آل حموض .
هذه اللجنة تعمل على مدار الساعة البعض منهم يعمل بجانب ما تقوم به بلدية المُحافظة من استعدادات بمُشاركة من اللجنة المُشكلة لمهرجان التنشيط السياحي .
هذا وعلمت " وطنيات" إن الساحات والسوق الشتوي شارف على الانتهاء وقد فتح باب الاستثمار أمام المستثمرين في المُحافظة وكذلك رجال الأعمال من خارج المُحافظة للمشاركة في هذا المهرجان الذي تم اختيار المكان المُناسب له فقد وضع بين مُحافظة بارق وكذلك مُحافظة المجاردة بهدف سهولة الوصول له من المُحافظتين .

مُحافظة بارق من المُحافظات التي تُعد من المُحافظات البكر وتُشكل نقطة جذب سياحي واستثماري واعد خاصة في مثل هذه الأيام التي تشهد فيه بقية مناطق المملكة انخفاض في درجات الحرارة تعتدل الأجواء الشتوية في هذه المُحافظة مما يجعلها تستمتع بأجواء طبيعية وخلابة بمناظرها الطبيعية وكذلك اعتدال درجات الحرارة .
الجدير بالذكر إن مُحافظة بارق كانت قد اطلقت في شهر ذي لججة سوق اضاحي بارق حيث لاقى نجاحاً غيرمسبوق وهذا يُدل على إن المُحافظة مُقبلة على مشاريع تنموية واعده .

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  625
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.