اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017


شركة #عبدالصمد_القرشي" تعزز رؤية المملكة بجيل المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

نواف الصيعري - وطنيات - مكة المُكرمة في إطار دورها الوطني لتعزيز رؤية المملكة الاقتصادية وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمواطن، استقبلت شركة عبدالصمد القرشي في مصنعها الرئيسي في العاصمة المقدسة أكثر من 60 طفلا من لجنة تجار مكة الصغار التابعة للغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، لاكسابهم المعارف والمهارات اللازمة لوظائف المستقبل.

جاءت هذه الزيارة تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تعبّر عن طموحات جميع أفراد الشعب والشركات الخاصة والمؤسسات العامة، والتي تعكس قدرات بلادنا العظيمة التي ستمكننا من أداء دورنا الريادي كعمق وسند لأمتينا العربية والإسلامية، حيث ستصبح المملكة لديها القوة الاستثمارية المفتاح والمحرّك لتنويع الاقتصاد وتحقيق الاستدامة.

وتعرف التجار الصغار على مراحل صناعة العطور وتعبئتها وتغليفها، بالطرق الحديثة والمتطورة بأدق التفاصيل، كما تعرفوا أيضا على طريقة تصدير المنتجات العطرية من مصنع الشركة في مكة المكرمة إلى منافذ البيع في جميع دول العالم، في أكثر من 400 منفذ بيع، لتصل إلى المستهلك في المكان والوقت المناسبين.

وتهدف الزيارة التي جاءت ضمن برنامج "زيارة مصنع شركة عبدالصمد القرشي للتوعية والتثقيف عن صناعة العطور"، إلى إكتشاف مهارات صغار التجار والتعرف على مكامن القوة التجارية بداخلهم ليسهموا بأفضل مالديهم من قدرات، سعياً إلى تحقيق الإستفادة من مهاراتهم عبر تشجيع ثقافة الأداء، وتشجيعهم في بناء مستقبل الوطن.

الجدير بالذكر أن مصنع القرشي استقبل خلال هذا العام 32 زيارة للمصنع استفاد خلالها 250 من الطلاب المتفوقين والمتميزين، المنتظر مساهمتهم في الاقتصاد الوطني، ليصبحوا رافداً متميزا تجاه الوطن في المستقبل

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  341
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.