اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017


الهويريني يحي أمسية أدبية بملتقى ألمع الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- رجال ألمع أحيا المفكر المعروف علي بن عبدالله الهويريني أمسية أدبية أمس وذلك بمسرح إدارة التعليم برجال ألمع بحضور عدد كبيرمن الأدباء والشعراء وذلك ضمن ملتقى ألمع الثالث الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير .
وبدأ الهويريني، أمسيته بقصيده عن محافظة رجال المع مبديا عن إعجابه الكبير بما تكتنزه المحافظة من آثار وقلاع تاريخيه معربا عن إعجابه بمحافظة رجال ألمع وما شاهده من مظاهر تنموية وسياحية .
وتحدث الشاعر في بداية الأمسية عن كثير من المحاور راوغ فيها الفكر وأشغل بها العقل، مطالبا من وسائل الإعلام المختلفه بنقل الصورة المميزه لهذه المحافظة ، مشيدا بالحركة الثقافية التي تشهدها المحافظة ، وقال : إن الإعلام يلعب دورا كبيرا في نقل الصورة المميزة لهذه المحافظة بما يتناسب مع طبيعة هذه المحافظة الخلابه ، مؤكدآ بأنه لم يكن يتوقع أن محافظة رجال ألمع ذات طبيعه جميلة لافتا إلى أن الإعلام الجديد أتاح له الفرصة في الظهور حيث وجد ضالته في الموقع الشهير اليوتيوب والذي أستطاع من خلاله أن *يطرح ما يريد قوله وليس ما يريد منه الإعلام الصامت أن يقول. وأجاب على مداخلات الحضور والتي بدأها المشرف العام على الديوانية الثقافيه بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن الجرعي ، ثم توالت مداخلات الحضور .
حضر الأمسية نخبة من المفكرين والأدباء ومحبي الشاعر، وأدار الأمسية أحمد ناصر البناوي.
وفي نهاية الأمسية قدم رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة عبد الله أحمد شيبان درعآ تذكاريا *للشاعر "الهويريني . وذلك نظير مشاركته وحضوره ضمن ملتقى ألمع الثالث .*
image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  235
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017.