اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

05:58 مساءً , الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

#أمانة_عسير تم رصد فيديو مطعم عقبة ضلع وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- عسير تجاوبت أمانة منطقة عسير إثر مقطع الفيديو التي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي حول أحد المطاعم الشهيرة بعقبة ضلع حيث تم تكليف عدد من المراقبين الصحيين للتأكد من صحة المقطع الذي تم تداوله في نطاق واسع .

هذا وأكد نواف عسيري مدير الرقابة الشاملة المكلف أن عدد من الفرق توجهت فور وصول البلاغ إلى الطوارئ ، حيث تم رصد بعض المخالفات المتعلقة بالصحة العامة والتأكد من الاشتراطات الصحية والتجهيزات الخاصة بالوجبات وعلى ذلك تم إعداد تقرير بذلك .

وقال عسيري : أنه بعد الشخوص على الموقع تبين وجود عدد من الملاحظات في المطعم ومنها انتهاء الترخيص من عام ١٤٣٧هـ وبعد التدقيق تم التأكد بأن لدى صاحب المطعم ما يثبت من أوراق ومستندات بتقدمه في إجراءات تجديد الترخيص، وأشار عسيري : أنه لوحظ وجود تدني في مستوى النظافة العامة ، وعدم ارتداء الزي المخصص لبعض العمال ، ورصد المراقبون وجود أدوات مستخدمة بمقابض خشبية وهي مصدر لنقل الفطريات والبكتيريا ، كما لوحظ وجود تراكم للنفايات في المطعم ، وعدم تغطية الحاويات الخاصة بالنفايات .

مُشيراً إلى أن المراقبون وجود الثلاجة التي ظهرت بالمقطع تم تفريغها من اللحوم وتقع بغرفه خارجية بعيدة عن مكان التجهيز الخاص بالمطعم ، و أنه تم رصد كافة هذه المخالفات واتخذ بحق صاحب المطعم الإجراءات النظامية المناسبة التي تضمن عدم تكرار هذه المخالفات ، وتم إلزامه بتصحيحها ومعالجتها بشكلٍ عاجل .

ورادف عسيري بأن طوارئ أمانة منطقة عسير تستقبل كافة البلاغات والشكاوى والملاحظات عبر 940 ، بالإضافة إلى الحملات المكثفة التي تقوم بها الإدارة بشكل مفاجئ على هذه المحلات لاسيما وأن الإقبال يزداد عليها كثيراً خاصة خلال موسم الشتاء الحالي

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  144
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب