اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017


وكيل محافظ #رجال_ألمع يفتتح ملتقى ألمع الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- رجال ألمع إفتتح وكيل محافظ رجال ألمع مفرح بن زايد البناوي وبحضور ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بعسير حسين حمد المري ، ومدير مركز التنمية الإجتماعية بالمحافظة عبد الرحمن آل رمان ،ومدير التعليم إبراهيم بن يحي كدوان أمس فعاليات ملتقى ألمع الثالث الذي تنظمه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة و يستمر لمدة خمسة أيام وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بمقر مسرح إدارة التعليم بالمحافظة *.وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , ثم ألقى نائب رئيس لجنة التنمية الإجتماعية حسين أحمد الزيداني كلمة أوضح فيها أن من أهداف اللجنة تنفيذ مجموعة من الأنشطه والفعاليات ومنها الندوات واللقاءات والدورات التدريبية بعدد من المجالات , مشيرآ إلى أن اللجنه حرصت هذا العام على إقامة أنشطة ذات قيمة عالية من جميع الجهات , ومنها هذا الملتقى .
بعد ذلك قدم عرض مرئي عن أعمال اللجنة التي تم تفعيلها خلال الأعوام الماضية .*
بعدها دشن البناوي مشروع تمكين والذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة من خلال إطلاق مشاريعهم بقروض ميسرة دون فوائد . ثم القى الشاعر الشعبي وضيف الملتقى محمد عطيف عدد من القصائد التي نالت أستحسان الحضور .*
وفي ختام الحفل كرم وكيل وكيل المحافظ مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية وعدد من الإدارات الحكومية وبعض المؤسسات الإعلامية . ولجنة التنمية الإجتماعية بحي السامر.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  261
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 مساءً الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.