اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

02:10 مساءً , الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017


بالصور محافظ " #بارق " يتفقد مراكز ربيعة والسليم والأهالي يشيدون بالزيارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق في إطار زيارته التفقدية للمراكز والقرى قام عصر اليوم الأربعاء 16 صفر 1438هـ محافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض بجولة شملت في أول نقطة للبداية مركز صحي جمعة ربيعة يرافقه جميع رؤساء الإدارات الخدمية والأمنية بالمحافظة .
وكان في استقباله رئيس مركز جمعة ربيعة الاستاذ سعيد السرحاني ومدير مراكز الرعاية الصحية والطب الوقائي بمحافظ بارق الاستاذ سليمان محمد السلومي ومدير المركز الصحي وعدد من الأطباء ، وأستمع آل حموض لشرح مفصل عن إمكانيات المركز وعدد الكادرين الطبي والإداري وفي ختام زيارته للمركز طالب الأهالي برفع فئة المركز ليستقبل الحالات الطارئة .
وفي نفس خط السير تجول آل حموض بمقر مخفر شرطة جمعة ربيعة المقاطرة وكان في استقباله مدير المركز الرئيس رقباء صالح بن جريد ، واطلع محافظ بارق على الأعمال الأمنية التي يضطلع بها مخفر الشرطة .
وعبر طرق وعرة وصل بن حموض ورؤساء الإدارات إلى قرية جبران آل سليم والتي استقبلته بلون " الدمة " التراثي في منظر عاد بالذاكرة إلى الأيام الجميلة ، وقد أخذ محافظ بارق والوفد المرافق له مكانهم بمقر المركز الصحي بجبران السليم وكان في إستقبالهم رئيس مركز السيالة عيسى العرافي وشيخ آل جبران السليم عامر محمد الربعي ومدير المركز الصحي بركات عامر الربعي .
وقد القى احد المواطنين ويدعى محمد جابر آل جبران كلمة عبر فيها عن شكر الأهالي لزيارة المحافظ والوفد المرافق له ، كما عرج على عدد من الاحتياجات الماسة والتي في مقدمتها الطرق ومدرسة ثانوية للبنين والبنات ومركز للدفاع المدني .
وفي ختام جولته شرف محافظ بارق الحفل الخطابي بمقر مركز السيالة والسليم الذي أعده الأهالي وكان في استقباله رئيس المركز وشيوخ القبائل والأعيان والأهالي ، وبدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة رئيس مركز السيالة والسليم الاستاذ عيسى العرافي .
ثم القى كلمة الأهالي الشيخ الاستاذ علي حسن الربعي والتي ركز فيها على الاهتمامات المدرجة سلفاً من الطرق وافتتاح مدرسة ثانوية شاكراً ، قدوم المحافظ والإطلاع بنفسه على قرى المركز .
عقب ذلك القى الاستاذ سليمان سودان الربعي قصيدة شعرية أمتدح فيها قبيلته " ربيعة " مشيداً بزيارة المحافظ والتي كان الأهالي يترقبونها بشوق كبير ، ثم توالت فقرات الحفل فالقى الشاعر عبدالله بن عامر مجموعة قصائد شعرية ، ثم فن شعري قدمه الاستاذ ناصر آل صالح ثم أرتجل محافظ " بارق " يحيى بن عبدالرحمن ال حموض كلمة قال فيها سررت بمجيء وفريق الإدارات إلى هذه الأماكن التابعة للمحافظة ، لافتاً أنه سيقوم برفع تقرير مفصل لأمير عسير عن الطرق الوعرة التي يسلكها الأهالي ، وكافة الاحتياجات موضحاً أننا في دولة بيد قيادة حكيمة تسعى دوماً لرفاهية المواطن أين كان موقعه في السهل والجبل .
داعياً الله أن يحفظ لنا الأمن والأمان وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد الذين لايألون جهداً في خدمة هذا الوطن الغالي ، وان يثبت وينصر جنودنا الذين يرابطون على الثغور وأن يرد كيد اعدائهم في نحورهم .
وفي ختام الإحتفال كرم رئيس مركز السيالة والسليم والمشائخ والأعيان محافظ بارق والوفد المرافق له بدروع تذكارية ، ثم تناول الجميع الطعام المعد بهذه المناسبة وغادر آل حموض بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  322
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب