اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017


مُحافظ #بارق يرعى توقيع شراكة مجتمعية بين جمعية البر والتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- بارق وقعت جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق عقد شاراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بمحايل عسير اليوم الخميس العاشر من صفر 1438هـ بمقر محافظة بارق بحضور كلاً من محافظ بارق الاستاذ يحيى بن عبدالرحمن ال حموض ومدير التعليم بمحايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم والمدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية ببارق الشيخ علي حسن شعتور ومدير مكتب التعليم ببارق الاستاذ علي أحمد البارقي .
وتضمن عقد الشراكة تنفيذ العديد من البرامج المختلفة من قبل جمعية البر بالتعاون مع مكتب التعليم ببارق والمدارس التابعة للطلاب والطالبات الأيتام فيما يشمل تنمية مواهبهم واكتشاف قدراتهم والرعاية التعليمية لهم بالإضافة إلى بعض ورش العمل التدريبية .
وفي بداية اللقاء رحب مدير مكتب التعليم بالمحافظة الاستاذ علي أحمد البارقي بمحافظ بارق ومدير مكتب التعليم ومرافقيه مبيناً انه ولله الحمد حققت مدراس المكتب ، مؤشراً مرتفعاً في " الأسبوع الميت " ونسبة حضور الطلاب والطالبات ومهنئاً مدير التعليم بنجاح مبادرته التي تبناها ، ثم عرج البارقي على الهدف السامي من شراكة الجمعية البر والتعليم موضحا أن بارق حظيت بباكورة انطلاق عقود الشراكات معل التعليم .
بعد ذلك علق محافظ بارق على درجة الانضباط بمدارس المحافظة مشيداً بجهود الزملاء في مكتب التعليم والمعلمين والمعلمات في الميدان التربوي ، مبدياً سعادته الغامرة في هذا الشأن وتحقيق الهدف المنشود من العملية التعليمية وخططها المرسومة وبخاصة فيما يعرف بالأسبوع " الميت " .
عقب ذلك تسلم زمام الحديث مدير التعليم بمحايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم والذي قال انه سعيد جداً بهذه الشراكة مع جمعية البر وكاشفاً أن هناك العديد من الجمعيات التي طلبت توقيع شراكات مجتمعية مع التعليم .
وكشف خلال حديثه فيما يتعلق بالتعليم عن تشكيل لجنة لتكريم المكاتب التعليمية على اعتبار أن محايل مكتب والتي حققت انضباطاً مرتفعاً في الأسبوع الذي يسبق الإجازة ، وفيما يخص المدارس التي يوجد بها خلل سنتخذ الإجراءات النظامية بحقها ، مردفاً انه سيتم تكريم المكاتب والمدارس المميزة في هذا الشأن .
بعد ذلك وقع المدير التنفيذي لجمعية البر الشيخ علي حسن شعتور والأستاذ منصور آل شريم مدير تعليم محايل عسير بنود الشراكة بمباركة محافظ بارق الاستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض ، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية ببارق الاستاذ علي حسن شعتور قال أن الشراكة تقوم على مجموعة من البرامج والتي يأتي من ضمنها رعاية الأيتام من النواحي التعليمية والصحية وتطوير الأداء الوظيفي والاقتصادي للجنسين الطلاب والطالبات كونهم المستهدفون .
وأضاف أن تنفيذ الشراكة سيبدأ بعد إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول أي بعد أسبوع واحد من الآن مقدما شكره لمحافظ بارق لرعايته توقيع عقد الشراكة وكذلك مدير التعليم بمحايل عسير لتجشمه عناء المسافة والحضور لتوقيع الشراكة ولمدير مكتب التعليم والذي دائماً حريص على رعاية مبادرة الجمعية والنهوض بشركاتها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  99
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحًا السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017.