اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

11:36 صباحًا , الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017


جمعية رفق لرعاية الأيتام بـ #محايل تختتم برنامجها التدريبي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- محايل أختتمت جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحافظة محايل أمس برنامجها التدريبي الاول الذي أقيم بعنوان " من أجل تطوير وبناء شخصية اليتيم " .. وذلك بحضور وكيل المحافظ المكلف يحي بن محمد العاصمي ورئيس خدمه المجتمع ببنك الجزيرة الدكتور فهد العليان وسط حضور عدد من الأيتام المشاركين و من جميع فئات المجتمع وعدد من مدراء الإدارات الحكومية .
بدء الحفل بالقرآن الكريم ، ثم عرض مرئي ، ثم القى رئيس جمعية رفق الشيخ علي احمد عسيري كلمة بين من خلالها أن جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحايل عسير ، جمعية خيرية ذات قيم ومسؤولية تسعى لتقديم خدمات شامله ونوعية للأيتام لتحقق لهم حياه كريمة ، وتؤهلهم للإعتماد على ذواتهم في المستقبل من خلال برامج رعوية وتنمويه وتوربويه متعدده بالشراكة الفاعله مع جميع الجهات بجودة عاليه وفق أعلى معايير الأداء المؤسسي بجهود فريق عمل متخصص ، مقدما الشكر الجزيل الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على رعاية ودعم الأيتام حيث ساهمت الدولة في أنشاء العديد من الجمعيات لتكون رافدآ وعونا وخدمة للأيتام .
ثم شاهد الحضور عرض مرئي يشتمل على عدد من البرامج المنفذه التي نفذتها الجمعية خلال الأيام الماضية .
بعد ذلك ألقى الدكتور فهد العليان كلمه أوضح من خلاله: أن محايل تعتبر من المحافظات التي شهدت تطورآ ملحوظا في جميع المجالات ، مشيرآ إلى أن عدم توفر فرع لبنك الجزيرة بمحايل لن يكون عائقآ أمام دعم البنك لمثل هذه الجمعيات ، وإنما يأتي ذلك من منطلق المسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامه ، وهؤلاء الأيتام يستحقون الدعم المادي والمعنوي حتى يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع ، مقدما شكره الجزيل لمدير جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحايل وأعضاء الجمعيات الخيرية بالمحافظة على جهودهم المميزة التي قدموها لخدمة المواطن .
وفي نهاية الحفل كرمت جمعية رفق لرعاية الأيتام وبحضور وكيل المحافظ والدكتور العليان عدد من المشاركين في تغطية فعاليات الدورات والانشطة المنفذة من قبل الجمعية . وبعض الجهات الحكومية والمؤسسات الإعلامية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب