اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017


"بلغيث" ينفي سحب مُعدات سفلتة طريق الفرعة بمُحافظة #بارق و"وطنيات" تؤكد بالصور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- تصوير - عوض الشهري - ثلوث المنظر نفى المتحدث الرسمي لبلدية محافظة بارق أحمد محمد بلغيث البارقي ان تكون بلدية المحافظة قد سحبت معداتها من طريق الفرعة ببارق . هذا وقال "بلغيث " في تصريحاً لـ "وطنيات" ان المعدات لم تسحب بإستثناء معدة الفراده تعطلت و هي حاليا بالصيانه وباقي المعدات تعمل بالموقع.

"وطنيات" سلكت صباح اليوم الاربعاء الموافق 1438/2/9هـ طرق الفرعة بارق حيث لم يُلحظ اي معدة للبلدية في الموقع بإستثناء مُعدة قال عنها "بلغيث" إنها مُعدة رصاصة" و التي كانت متوقفه بمفردها .

الى ذلك تؤكد "وطنيات" ان معدات البلدية تم سحبها من الموقع ولم تعود حتى ساعة اعداد هذا التقرير . في حين كان قد وعد رئيس بلدية بارق في وقت سابق ان المعدات تم سحبها وسوف تعود قريبا.
من جانبهم شككو مواطني ثلوث المنظر في إكتمال تنفيذ طريق الفرعة بارق والذي يُعد من الطرق الفرعية الرئيسية الذي يُربط المُحافظة بقرى مركز ثلوث المنظر .

image

image

 المُعدة الوحيدة المتواجدة في الموقع
المُعدة الوحيدة المتواجدة في الموقع

image
بواسطة : التحرير
 1  0  888
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,صفر 10 , 10:04 صباحًا Ahmad Al Shahri :
    نشكر الله اوﻻ ثم صحيفة وطنيات على ما تقوم به من نقل معنات اهل القرى التابعه لمحافظة بارق نحن نعاني من مشاكل عده في القرى وﻻكن ﻻ حياة لما تنادي ونعيد الشكر لوطنيات على نقل صوت المواطن

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.