اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:02 مساءً , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017


مُحافظ #بارق في إفتتاح اليوم العالمي للمُسنين ويُكرم (8) من مُسني المُحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق دشن مُحافظ بارق يحي بن عبدالرحمن آل حموض صباح اليوم الأربعاء 9 صفر 1438هـ اليوم العالمي للمسنين تحت شعار " لنقف معاً لدعم المسنين " بمقر المركز الصحي بحي ساحل بحضور مدراء شرطة بارق والدفاع المدني والبلدية والمراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة بارق .
وقد تجول آل حموض بداخل المقر المجهز للاحتفال والذي اشتمل على عدد من الرسومات والنماذج التي تحاكي المناسبة ، ثم اخذ مكانه من الاحتفال .
وقد بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم رتلها الدكتور محمد الأمين ، ثم القى المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي الاخصائي سليمان محمد السلومي كلمة شكر فيها راعي الحفل محافظ بارق على دعمه وحضوره لبرامج والفعاليات التي تقيمها ادارة المراكز الصحية مستعرضاً فيها أهم النقاط عن برنامج اليوم العالمي للمسنين .
بعد ذلك القى مدير مركز صحي القريحاء قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، ثم القى الدكتور طارق عمر محاضرة عن مفهوم اليوم العالمي للمسنين ، وضح من خلالها الفئات العمرية المستهدفة وطرق الوقاية من الامراض المزمنة .
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل محافظ بارق الاستاذ يحي آل حموض هدايا تقديرية لـ 8 من المسنين بالمحافظة ومراكزها ، كما سلم مدير مراكز الصحية والطب الوقائي درعاً تذركارياً لمحافظ بارق .
ثم تجول المحافظ بداخل المركز الصحي بحي ساحل وشاهد أقسامه بداية من الضماد والأشعة مرورا بالصيدلية والأسنان ووصولاً إلى القسم النسائي واستمع لشرح مفصل من مدير المركز محمد عزالدين الشهري عن أعداد المراجعين والخدمات المقدمة . وفي نهاية الزيارة تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة .
image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  262
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب