• ×

الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018


أمين عسير يوجه خطاب شًكر لـ "البارقي" رئيس بلدية بارق المُكلف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

التحرير
وطنيات - فريق التحرير- بارق
تلقى رئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي خطاب شكر و تقدير أمين منطقة عسير المُهندس صالح بن عبدالله القاضي جاء ذلك بعد زيارته "القاضي" لمحافظة بارق يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/١/٢٤ التي من خلالها أفتتح مركز الخدمات بمركز جمعة ربيعه و ذلك نظير ما شاهده من تنفيذ عدد من المشاريع البلديه التي تحتاجها المحافظه
بواسطة : التحرير
 2  0  1.0K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438,صفر 8 , 08:05 مساءً احمد :
    يستاهل المهندس أحمد نتمنى له التوفيق والنجاح في جميع مساعيه
  • #2
    1438,صفر 8 , 06:31 مساءً ابو زياد :
    يستاهل ابو عِوَض كل خير وهو على قول المثل الرجل المناسب في المكان المناسب أتمنى ترسيمه

آخر التعليقات

مجهود رائع مشرف بالتوفيق للجميع واليداد ان شاءالله⁦❤️⁩
اكاديمية الغوص الآمن تختتم دورة الانقاذ والسلامه المائيه و الإسعافات بعسير

1440,ربيع الثاني 5 , | 1 | | 714
  أكثر  
ارغب التطوع مع جمعية الادارة الصحية او ادارة الجودة
الجمعية السعودية للإدارة الصحية تُعلن عن فتح مجال التطوع

1440,ربيع الأول 28 , | 1 | | 1.2K
  أكثر  
موفقين ان شاء الله ننتظر والقادم اجمل
بلدية #بارق تُعقب على مانُشر حول عدم وجود مُصلى بحديقة ثلوث المنظر

1440,ربيع الأول 25 , | 4 | | 1.4K
  أكثر  
طالبوا برفع تصنيف البلدية البلدية تصنيفها ضعيف جداً والمحافظة كبيرة والمراكز متباعدة وتحتاج لبلدية ا
بلدية #بارق تُعقب على مانُشر حول عدم وجود مُصلى بحديقة ثلوث المنظر

1440,ربيع الأول 25 , | 4 | | 1.4K
  أكثر  
كم هي هذه الوعود وكم نسمع عنها ولكن ليس امامنا الا الأنتظار حتى يكتب الله لنا فرجاً
بلدية #بارق تُعقب على مانُشر حول عدم وجود مُصلى بحديقة ثلوث المنظر

1440,ربيع الأول 25 , | 4 | | 1.4K
  أكثر  
شكرا وطنيات شكرا بلدية بارق تجاوب يحسب للبلدية وطرح موفق يحسب للصحيفة والقائمين عليها
بلدية #بارق تُعقب على مانُشر حول عدم وجود مُصلى بحديقة ثلوث المنظر

1440,ربيع الأول 25 , | 4 | | 1.4K
  أكثر  
مشكلة صحة عسير ان اي طبيب يكون مميز يرسل من اي محافظه تتبع المنطقه حتى يستقر في مستشفى عسير او ابها
في مجاردة العام وفاة طفل ونقل 7 من عائلته إلى عسير ..تعرف على التفاصيل

1440,ربيع الأول 24 , | 1 | | 2.3K
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.