اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

07:43 صباحًا , الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017


#وادي_الدواسر يستعد لانطلاقة مهرجان "وادينا تراث وأصالة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات- فريق التحرير - وادي الدواسر عقد مدير مكتب السياحة والتراث الوطني بمحافظة وادي الدواسر عايد الحماد ظهر اليوم اجتماعاً مع المشرف على مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات غازي بن حسين المسعري بحضور نائب مدير مكتب السياحة متعب بن قويد وذلك بعد صدور موافقة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز الحسن على إقامة مهرجان وادينا تراث وأصالة لعام 1438هـ .
وأكد مدير المكتب عايد الحماد أن هيئة السياحة ممثلة بمكتب المحافظة تسعى لإبراز تراث وأصالة محافظة وادي الدواسر وجذب الزوار من خارج المحافظة ورفع مستوى الجذب السياحي مؤكداً انه وقع الاختيار على مؤسسة اشراقة النجاح لما تمتلكه من خبرات وقدرات ناجحة لاسيما في مهرجان الحبحب بوادي الدواسر للعام الماضي 1437هـ .
من جانبه أكد المشرف على مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات غازي بن حسين المسعري أنه وبجهود اللجان المنظمة من شباب محافظة وادي الدواسر الطموح متفائلاً أن يحقق هذا المهرجان اعلي المستويات من حيث إبراز تراث وأصالة وادي الدواسر وهويته الحقيقية وأن يكون نقطة تحول لجميع المهرجانات والفعاليات بالمحافظة.
مشيراً الى أن المهرجان سيأتي بفكر شبابي جديد، بمشاركة جيل محافظة وادي الدواسر الواعد وبدماء جديدة شابة تهدف إلى تحريك الطاقة الكامنة لهم وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وذلك بدعم وتوجيهات سعادة محافظ وادي الدواسر أمد المنيفي ووكيل المحافظة أحمد العلم .
مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على ما تجده المحافظة من لفته كريمة لدعم السياحة داخل المحافظة .
يذكر أن مهرجان وادينا تراث وأصالة يهتم بإبراز تراث وأصالة محافظة وادي الدواسر وتقام فعالياته بقصر الملك عبدالعزيز التاريخي وتستمر فعالياته سبعة أيام بدأ من 28 ربيع الثاني القادم .

image
بواسطة : التحرير
 0  0  236
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب