اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017


مُتحدث " #نزاهة ينفي مانُشر عن توظيف أبن الوزير "العرج"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- القصيم نفى المتحدث الرسمي لهيئة مُكافحة الفساد "نزاهة" عبدالرحمن العجلان مانُشر عن توظيف أبن وزير الخدمة المدنية خالد العرج جاء ذلك في برنامج بثته قناة روتانا خليجية عبر برنامج ياهلا والذي يُقدمه المُذيع خالد العقيلي .
واوضح "العجلان"أن ما تم نشره عن توظيف إبن الوزير "العرج" ليس صحيحاً كله، وأن التحقيقات ما زالت جارية. في حين كان مُغردون قد اطلقوا وسما على تويتر حمل اسم "#وزير_الخدمه_يعين_ابنه_٢١_الف" رافضاً في الوقت ذاته الكشف عن سن نجل أبن الوزير . نافياً في الوقت ذاته أن يكون قد صرح بأن التحقيق في القضية سوف ينتهي خلال يومين
و"العجلان" كان قد أكد في وقتٍ سابق ان "الهيئة تُتابع وترصد عبر وحداتها المختصة ما ينشر في وسائل الإعلام، وشبكة الانترنت، بما يتعلق بمهام واختصاصات الهيئة وفقاً للاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وقد باشرت الهيئة مهام أعمالها بالتحري والتحقق مما أثير في شبكات التواصل الاجتماعي عن توظيف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية، حيث باشرت مهام أعمالها بالتحري والتحقق مما جرى تداوله، وستتخذ الهيئة الإجراءات النظامية وفقاً لما يتبين بشأن الموضوع.
بواسطة : التحرير
 0  0  611
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 مساءً الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.