اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017


العمل والتنمية الاجتماعية" تستحدث 6 خدمات لعملائها عبر مركز الاتصال الموحد 19911

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - متابعات أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن مركز الاتصال الموحد "19911"، الذي أطلقته في ديسمبر 2014، يقدم خدمات خاصة لقطاع التنمية الاجتماعية، تشمل: خدمات الجمعيات، خدمات الضمان الاجتماعي، خدمة الحماية من الأذى، تحديث بيانات عملاء الرعاية والضمان، الخدمات الإلكترونية، خدمة الخير الشامل (التبرع الإلكتروني).

وأكدت الوزارة أن هذه الخدمات استحدثت بعد دمج وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية، للتسهيل على عملائها في التواصل مع الوزارة وتقديم خدماتها لهم بيسر وسهولة، مشيرة إلى حرصها على رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، بما يضمن تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها، لتصبح بيئة جاذبة للاستثمارات، التي تسهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.

ويستقبل مركز الاتصال الموحد تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، عمل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني. كما يُمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، وتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم.

يشار إلى أن خدمة الرقم الهاتفي الموحد "19911" أُطلقت بهدف تطوير وتحديث وسائل التواصل مع العملاء، والتسهيل عليهم لاستقبال البلاغات أو المقترحات أو الرد على استفساراتهم. ويستقبل المركز 230 اتصالا بالساعة الواحدة، بمعدل يومي يصل إلى 5.5 آلاف اتصال، حيث بلغ المتوسط الشهري لعدد المكالمات الواردة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري قرابة الـ 168.2 ألف مكالمة شهرية، مقارنة بـ 157.2ألف مكالمة شهرية خلال نفس الفترة من العام 2015.

image
بواسطة : التحرير
 0  0  603
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.