اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

12:56 مساءً , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017


محافظ #محايل يبحث مشاركة فريق دراجتي عسير ، ويعلن عن سيارة جائزة المركز الأول ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

علي الخليفي - وطنيات - محايل التقى محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي في مقر مكتبه بالمحافظة أمس بأعضاء فريق " دراجتي " عسير ، وفي بداية اللقاء رحب المتحمي بالأعضاء متمنيا لهم التوفيق ، ومباركا لهم بهذا الفريق الذي تم تشكيله منذ العام الماضي .
ثم إستمع من مدير العلاقات العامة والإعلام بفريق دراجتي عسير " عائض مشبب عسيري " عن هذا الفريق الذي أنطلق منذ عام العام والذي يمارس نشاطاته تحت مظله مجلس شباب عسير ومركز الملك سلمان ، وأشار " عسيري " إلى أن الهدف من إنشاء هذا الفريق هو نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية وتثقيف المجتمع ، وتوعية المجتمع باهمية هذه الرياضه ، فضلا عن معالجة بعض السلبيات المنتشرة بين أوساط الشباب ، وإشغال وقت الفراغ لديهم بمايعود عليهم بالنفع والفائدة .
وأبدى أعضاء الفريق عن رغبتهم في المشاركة ضمن مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي . مؤكدين أن أعضاء فريق دراجتي عسير يزيد عدد المشاركين عن أكثر من ستين مشاركآ . لافتين إلى أن الفريق شارك في العديد من فعاليات صيف أبها العام الماضي . حيث شارك الأعضاء ضمن صيف أبها ، دعوي الحبله ، المسارالتعريفي للدراجة على الحزام الدائري بمدينة أبها ، شارع الفن .الذي شهد حضورا متميزا خلال صيف العام الماضي .
من جهته رحب محافظ محايل " المتحمي " بمشاركة الفريق والذي سيتم أدراج الفريق ضمن فعاليات العام الحالي ، وأعلن في ذات الوقت ألى أن صاحب المركز الأول سيتم تتويجه بالجائزة الكبرى والتي ستكون عبارة عن* سيارة وهي جائزة المركز الأول ، فيما سيتم رصد مكافآت مالية للمراكز المتبقية *.*
من جهته أبدى الفريق عن سعادته الغامرة بقبول هذه المشاركة ، والتي تعتبر هي الأولى لهم منذ تأسيس الفريق على مستوى محافظات منطقة عسير . مقدمين الشكر والتقدير لمحافظ محايل على قبوله لمشاركة الفريق ضمن فعاليات مهرجان محايل والذي يعد من أكبر وأميز المهرجانات التي تنظم على مستوى منطقة عسير .

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  116
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب