اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017


أمانة #الجوف تنفي علاقتها بمقطع الفيديو المُصور بموقع الضبط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

راكان الشمري - وطنيات - الجوف ضبطت أمانة منطقة الجوف، ممثلة بالإدارة العامة لصحة البيئة، وبمشاركة الجهات الأمنية بالمنطقة، عمالة سائبة تقوم بإعداد الأكل والوجبات لصالح أحد المطاعم بمدينة سكاكا.
ونفت أمانة منطقة الجوف علاقتها بمقطع الفيديو المصوّر بموقع الضبط من قِبل أحد المواطنين المجهولين، عن وجود لحوم كلاب من ضمن المضبوطات، ، كما نفت تدوين محضر بذلك ، وذلك على خلفية (مقطع مصور ) تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عن قيام الأمانة بإغلاق مطعم في سكاكا يقوم بذبح الكلاب ، داعيةً في الوقت نفسه الجميع باستقصاء الأخبار من مصادرها الرسمية.
وأوضح أمين منطقة الجوف، المهندس عجب بن عبد الله القحطاني، أنّه تمّ ظهر أمس الإثنين، ضبط استراحة مخصصة لسكن العمال تمّ استغلالها من قِبل عدد من العمالة السائبة تقوم بإعداد الأكل والوجبات لصالح أحد المطاعم بسكاكا، وذلك على أثر الجولة التفتيشية التي قام بها عدد من مراقبين الأمانة الصحيين مدعومين بعدد من رجال الأمن بالمنطقة.
وبيّن المهندس القحطاني، أن اللجنة قامت برصد وتدوين جميع المخالفات التي ضبطت بالموقع، وأبرزها عدم وجود التصريح اللازم لمزاولة النشاط بالموقع، كما تمّ كشف ومصادرة كميات كبيرة من الأكل تم تحضيره في اليوم السابق بالإضافة لسوء التخزين للمواد الغذائية وعدم وجود الشهادات الصحية اللازمة التي تسمح للعامل مزاولة المهنة واستخدامهم لمواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وشدّد القحطاني على مواصلة وتكثيف الجولات الرقابية لردع المخالفين وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم بكل صرامة، حرصًا على سلامة المواطنين، داعيًا جميع المواطنين والمقيمين بعدم تجاهل أي مخالفة صحيّة والإبلاغ عنها بالاتصال على رقم طوارئ الأمانة (٩٤٠) الذي يستقبل الشكاوى والاقتراحات على مدار (٢٤) ساعة.
بواسطة : التحرير
 0  0  230
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.