اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017


" باشر " يواصل رصد المخالفات المرورية الكترونياً بـ #القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري - وطنيات - القصيم سجل نظام " باشر " لرصد المخالفات المرورية نجاحاً متواصلاً في رصد المخالفين بمنطقة القصيم ..يأتي ذلك بعد تدشين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقه القصيم حفظه الله لهذا النظام خلال شهر رمضان المبارك للعام ١٤٣٧هـ ..

حيث يقوم هذا النظام الذي يعمل عليه رجال المرور برصد وضبط المخالفات المرورية مباشرةً وإحالتها الكترونيا لمركز المعلومات الوطني ..

وقد أوضح مدير إدارة مرور منطقه القصيم العميد / عبدالله بن ناصر المحترش بأن إدارة مرور منطقة القصيم مستمرةً في العمل بهذا النظام منذ بداية تدشينه منتصف العام الماضي ..

مشيراً إلى نظام باشر يتسم بمرونة الأداء ويمكن رجال المرور بالميدان من التعامل المباشر مع الحالات المرورية ( المخالفات المرورية وحوادث السير ) بسرعةٍ فائقة وإنهاء اجراءاتها آلياً ..

مؤكداً بأن المخالف سيستلم إشعاراً بالمخالفة المرتكبة عبر رسالةٍ نصية على هاتفه الجوال خلال فترةٍ وجيزة جداً ..

مضيفاً العميد المحترش بأن الأجهزة الكفية لنظام باشر قد تم توزيعها على كافة مدن ومحافظات منطقة القصيم بما يضمن شمولية عمل النظام بوجهٍ عام ..

منوهاً بأن نظام باشر المروري والذي يعد خطوةً تقنية حديثة تنتهجها الإدارة العامة للمرور نحو تطوير كافة خدماتها كأحد برامج وزارة الداخلية قد حقق نتائجاً ايجابية منذ بداية تطبيقه في السلامة المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة ..

لافتاً بأن رجال المرور بمنطقه القصيم يواصلون رصد جميع المخالفات وخاصةً تلك التي تؤثر على السلامة العامة ، وذلك بمتابعةٍ مستمرة من سعادة مدير الإدارة العامة للمرور اللواء / عبدالله بن حسن الزهراني والذي يولي هذا النظام اهتماماً بالغاً سعياً في تحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله للحد من الحوادث المرورية ..

image
بواسطة : التحرير
 0  0  120
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:32 صباحًا السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017.