• ×

الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018


محافظ #بارق يزور جمعية "البر" ويُدشن مشروع تمكين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

حمود الشهري - وطنيات - بارق قام محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض اليوم الخميس ٢٦محرم ١٤٣٨ بزيارة مقر جمعية البر الخيرية بمحافظة بارق وكان في استقباله لدى وصوله رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد إبراهيم قدري ومدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي أحمد البارقي ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد علي غشام والمدير التنفيذي للجمعية علي بن حسن شعتور البارقي وأمين الصندوق الأستاذ محمد أحمد زهير البارقي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ عبدالرحمن حسن الشهري .
وقد تجول المحافظ في بداية زيارته على أقسام الجمعية وأطلع سير العمل بها وكيفية تسجيل المستفيدين مروراً بالإجراءات المتبعة وانتهاء بالحصول على الخدمة المقدمة ، بالإضافة إلى المشاريع التي تم تنفيذها سابقاً منذ مرحلة التأسيس في العام 1421هـ .
بعد ذلك انتقل المحافظ إلى صالة الاجتماعات وأستمع إلى شرح مفصل عبر العرض المرئي لأنشطة الجمعية والتي يأتي في مقدمتها كفالة الأيتام ورعايتهم وكذلك " تفريج كربة ، وحفظ النعمة ، وإسعاد القلوب وبناء وترميم المساكن والسقيا والتدريب ... " وحزمة من المشاريع المباركة بدعم عدد من المؤسسات الخيرية الرائدة مثنياً ومشيداً بأعمال الجمعية والتي أسهمت كثيراً في مساعدة الكثير من الأسر الفقيرة والمتعففة .
عقب ذلك دشن آل حموض مشروع تمكين والذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة لإطلاق مشاريعهم الصغيرة وبقروض ميسرة دون فوائد ، وقد التقى المحافظ بعدد من المستفيدين من هذا المشروع وأكد من خلال حديثه لهم بأننا جزء من نسيج المجتمع والذي يحتم علينا الإسهام فيه ولو بالنزر اليسير .
وفي ختام زيارته التقى بعدد من الشباب اللذين استفادوا من " القرض الحسن " المقدم من الجمعية وتفضل بتسليمهم الشيكات ، قائلاً أن هذه فرصة لكم لإثبات ذاتكم والتغلب على كل التحديات التي تواجهه الشباب السعودي للإنخراط في الأعمال الخاصة مذكراً بأن تسعة أعشار الربح في التجارة ، ثم غادر مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : التحرير
 0  0  803
التعليقات ( 0 )

آخر التعليقات

انا ابغى الحين ما هو الضرر اللذي سيتسبب به جهاز الصراف القريب من محطة الوقود انا اشكر الشخص اللي جاب
قرب محطة وقود من جهاز صراف شمال ثلوث المنظر تنذر بالخطر

1439,شوال 4 , | 6 | | 843
  أكثر  
الله المستعان ليه الحسد خلو الناس تترزق ولو حدث حريق لا قدر الله وش بتخسروا من جيوبكم لو أنحرقت الصر
قرب محطة وقود من جهاز صراف شمال ثلوث المنظر تنذر بالخطر

1439,شوال 3 , | 6 | | 843
  أكثر  
كل الشكر لرائد نهضتنا وولي عهده وعضده الأيمن اللذان يضربان بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه ال
متحدث الأمن العام يكشف ملابسات الإعتداء على رجال الامن في المدينة

1439,شوال 3 , | 2 | | 729
  أكثر  

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 صباحًا الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018.