اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017


تعليم البنات بأبها يقيم لقاءه الموسمي ويختتم أعمال جائزة الشيخ راشد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي - وطنيات - أبها عقد مكتب تعليم البنات بأبها مؤخرا اللقاء الموسمي الأول ، والذي يهدف إلى دعم المعلمات وتقديم التوجيهات الخاصة بالمادة، وشرح اللوائح المستحدثة ، في النظام الفصلي ،و نظام المقررات ، إضافة إلى شرح وتوضيح آلية العمل والتدريس الفاعل .

وأكدت مديرة المكتب الأستاذة آمنة صيام ، أن اللقاء يرمي إلى الحث على العمل من أجل تحقيق رؤية ٢٠٣٠ للمملكة ، للوصول إلى مجتمع تعليمي فاعل محقق للأهداف المرجوة .

وفي سياق متصل اختتم قسم اللغة العربية بذات المكتب ، دورة النظام الفصلي والهادفة إلى تطوير مهارات الدرس اللغوي ، نفذتها المشرفتان الأستاذة نالة عسيري ،و الأستاذة حليمة العزاني ، بحضور معلمات الصف الثالث ثانوي.

من جهة ثانية استكملت لجنة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمكتب تعليم أبها للبنات أعمالها ، حيث رفعت الأعمال المرشحة للتحكيم على مستوى إدارة تعليم المنطقة.

و قدمت مساعدة مديرة المكتب الأستاذة منى أبو ملحة، شهادة شكر وتقدير للطالبة المرشحة لمياء آل شويل من الثانوية الرابعة عشرة بأبها ،كما قدمت شهادات لجميع المشاركات، مثمنة جهود العاملات في لجنة ،والعضوات المشاركات على ما بذلنه من جهد ،راجية التوفيق للطالبة المرشحة في المرحلة المقبلة .
image
بواسطة : التحرير
 0  0  216
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017.