اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

12:48 مساءً , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017


أمير #القصيم يلتقي بمستفيدي برامج تدريب الاتصالات البالغ 2299 متدرباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري - وطنيات - القصيم شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه أثناء الزيارة التفقدية الكريمة لمتدربي برامج توطين الاتصالات بالكلية التقنية ببريدة وذلك يوم الأربعاء 25 / 1 / 1438 هـ.
وكان في استقبال سموه رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالقصيم الأستاذ محمد بن صالح المذن وسعادة عميد الكلية التقنية في بريدة الدكتور فهد بن علي العيد ورئيس مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر ومنسوبي التدريب التقني والمهني بالقصيم.

حيث قام سموه بجولة تفقدية داخل معامل وقاعات التدريب والتقى بالمتدربين وحثهم على المثابرة والاستفادة من هذه البرامج والفرص التي تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل وقال بأن المملكة أعزها الله يوجد بها فرص وظيفية عديدة وطالب المسئولين على هذه الدورات بتكثيفها وتنويعها ليستفيد منها العدد الأكبر ثم استمع سموه إلى المتدربين ووعدهم بأنه سوف يقوم بزيارة خاصة لهم بعد تخرجهم في مقر عملهم الخاص .


بعد ذلك اطلع سموه على إحصائية بالبرامج التدريبية المنفذة لقطاع الاتصالات بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمنطقة القصيم حيث بلغ عدد المستفيدين من برامج صيانة الجوال 1013 متدرباً ومهارات إدارة المبيعات بلغ عدد المستفيدين 629 متدرباً ومهارات خدمة العملاء 657 متدرباً .


وفي الختام ودع سعادة رئيس المكتب سموه الكريم والضيوف المرافقين وقال هذه الزيارة وسام شرف لنا و للمتدربين وشكر "المذن" سموه على دعمه الدائم للشباب ومتابعته الحثيثة لبرامج التوطين وأكد أن هذه الزيارة دعماً لجميع العاملين في التدريب التقني والمهني بالقصيم.

image
بواسطة : التحرير
 0  0  105
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب