اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017


جمعية (عون) النسائية تُقيم ورشة عمل تدريبية " لمهارات البيع والشراء" في #بريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري - وطنيات - بريدة أقام مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الإعمال "مشروعي" التابع لجمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية "عون" ببريدة موخراً ورشة عمل تدريبية بعنوان "مهارات البيع والشراء " وذلك بحضور رياديات المركز .

وصرحت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك
عبدالعزيز الخيرية النسائية "عون" ببريدة الأستاذة لولوة بنت سليمان النغيمشي أن مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الأعمال "مشروعي " يساعد رائدات الأعمال للتغلب على المعوقات التي تقف في وجه مشاريعهم الناشئة , حيث نقوم بتدريبهم وإرشادهم لمواجهة جميع التحديات التي تقف في طريقهم .

وقالت النغيمشي أن من الخدمات التي تحصل عليها رائدة الأعمال الدعم اللوجستي وذلك من خلال خدمتهم في السكرتارية والمرافق المكانية , وتقديم الخدمات الإدارية كالمحاسبة والتسويق وإعداد خطط العمل والخدمات القانونية في الإجراءات الحكومية , وأيضا نقوم بتدريبهم وتعليمهم في برامج متخصصة للتسويق وإدارة الأعمال وبعض المهارات .

وفي نهاية حديثها قالت النغيمشي أن جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية "عون" ببريدة بكافة ملاحقها وأقسامها بخدمة بنات وفتيات هذه المنطقة , ودعت النغيمشي جميع من تملك الأفكار والأهداف والروئ لتقديم مشاريع مجدية وجديدة فنحن بالجمعية نرحب بها وفي خدمتها .
بواسطة : التحرير
 0  0  249
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 صباحًا الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017.