اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017


القطاع الصحي بمحافظة #محايل يفعل الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وطنيات - فريق التحرير- محايل احتفل قطاع محايل الصحي بمناسبة الشهر العالمي للتوعيه بسرطان الثدي والذي يأتي هذا العام تحت شعار ( انت الحياة .. افحصي وطمنينا)
وتمت الفعاليةبحضور نائب مدير إدارة شؤون المستشفيات بصحة عسير ونفذت ب 5 مراكز رعاية صحية أوليه وصاحب الفعالية اقامة معرض يحتوي على عدد من الاركان في جانب الرضاعة الطبيعية والتغذية و الفحص الذاتي والرياضي وذلك بصالة انتظار النساء بمقر العيادات الخارجيه لمدة ثلاثة ايام حيث تم توزيع نشرات ومنشورات توعويه وتثقيفية بالتعاون مع جامعة الملك خالد فرع تهامه وإدارة تعليم محايل وب جمعية زهره بمنطقة عسير والمستشفي الاهلى ووزع خلال هذة الفعاليه عدد 30 استاند توعوي وعدد 5000 منشور تم توزيعها على طالبات الجامعة ومدارس البنات بالمحافظة.
كما حظي المعرض بزيارة المساعد للخدمات العلاجية بصحة عسير الدكتور يحيى شويل الذي ابدى سعادته بما شاهده من جهود بهذه الحملة.
وقد اكد مدير القطاع الصحي بمحافظة محايل أن المستشفى حريص علي تفعيل الايام العالميه كا اليوم العالمي للكشف عن سرطان الثدي والعمل على تنفيذ مثل هذه البرامج التثقيفية المجتمعية التي تهتم بتعزيز السلوك الصحي السليم .
بواسطة : التحرير
 0  0  157
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 صباحًا السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.