اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017


الوزير "الحفباني "يرعى افتتاح منتدى #جدة للموارد البشرية.. الثلاثاء المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

رائد السميري - وطنيات - جدة يرعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الثلاثاء المقبل فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016م، والذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار "الشراكة من أجل تحول فعال" بفندق جدة هيلتون.
ويشارك في المنتدى أكثر من 700 مشاركاً، و 23 متحدثاً يستعرضون دور القطاع الخاص وغير الربحي في المشاركة في تبني رؤية المملكة 2030 وتفعيلها بما يضمن تحقيقها بنجاح وفاعلية.
وأعرب رئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بإسمه وبإسم الجهات المنظمة لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة والمهاد العربية للتميز عن سعادتهم برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني للمنتدى، مؤكداً أن حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" على مواصلة دعم هذا المنتدى استشعاراً لأهمية تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية والاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة، كما قدم الشكر لدور وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية "هدف" لإنجاح هذا الحدث السنوي الهام والذي يركز هذا العام على إبراز دور شراكة القطاع الخاص وغير الربحي في تنمية العنصر البشري في برنامج التحول الوطني، وتوضيح المبادرات الاستراتيجية المطلوبة منهم لتحقيق رؤية المملكة 2030م.
وأضاف رئيس المنتدى بأن المنتدى يناقش دور القطاع الخاص وغير الربحي في المشاركة في تبني رؤية المملكة 2030م، مشيراً إلى أن المنتدى الذي يحظى برعاية ماسية من مجموعة السليمان، ورعاية ذهبية من سي اي بي الشرق الأوسط سيتضمن مجموعة من الجلسات التي تركز على كيفية تهيئة سوق العمل للمشاركة في تبني برنامج التحول حيث يشارك في الجلسات العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بدعم وتفعيل الشراكة وكبرى الشركات الخاصة ووالجهات غير الربحية، كما تركز الجلسات على تمكين الكفاءات الوطنية ودور الموارد البشرية في إنجاح استراتيجية التحول المؤسسي.
وبيّن د. أبوركبة بأن المنتدى عزز في نسخه الماضية لبناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص، وحظي منذ أن بدأ تنظيمه بخطوات ريادية متميزة حيث شارك في فعالياته أبرز قادة المنظمات العالمية أمثال البنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً. وكما عزز ضرورة بناء التركيز على العنصر البشري وخاصة الكفاءات الوطنية كأداة أساسية لمواجهة تطورات وتحديات عصر الأعمال الحديث، وتطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.
من جانبه أعرب رئيس اللجنة العلمية ورئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور سمير محمد حسين عن سعادته لحرص معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني لحضور المنتدى ورعايته الكريمة له، مقدماً الشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية "هدف" لإنجاح هذا الحدث السنوي الهام.
وأضاف الدكتور سمير حسين بأن المنتدى تصاحبه مجموعة من ورش العمل لأهم الممارسات في الموارد البشرية تقدمها نخبة من دور الخبرة والخبراء العالمين والمحليين بهدف رفع كفاءات العاملين في إدارات الموارد البشرية.
يذكر بأن منتدى جدة للموارد البشرية يعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادياً من القطاعين العام والخاص ويناقش أهم القضايا التي تهم التوطين والموارد البشرية في سوق العمل السعودي ويستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية.

 د. إيهاب أبوركبة
د. إيهاب أبوركبة

 د. سمير حسين
د. سمير حسين
بواسطة : التحرير
 0  0  213
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

قناتنا على اليوتيوب

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 مساءً الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.